>

الاثنين، 18 فبراير 2013

كيف تخفف الام قرحة المعدة

 كيف تخفف الام قرحة المعدة

يمكنك استخدام العلاجات الطبيعية للتخفيف من آلام في المعدة قرحة. القرحات القروح التي تشكل في بطانة المعدة والمريء، أو المنطقة العليا من الأمعاء الدقيقة. قرحة مزمنة يسبب آلام في المعدة، مما يزيد باسم حمض المعدة من يأتي في اتصال مع الحلق. ألم قرحة يميل إلى أن يكون أشد عند الشخص المعدة فارغة. يمكن للألم تمتد من السرة إلى عظمة الصدر. يجب على الناس الذين يعانون من أعراض القرحة على مراجعة الطبيب قبل محاولة العلاج الطبيعي على بطونهم. ويمكن الاطلاع على الإغاثة من خلال إضافة بعض الأطعمة والتوابل الطبيعية إلى النظام الغذائي.

تأكل ست وجبات صغيرة على مدار اليوم. وتباعد وجبات الطعام الخاصة بك من هذه الطريقة تساعد على تقليل آلام في المعدة قرحة لأنها سوف تساعد على منع المضايقات التي تسببها إضافية الجوع الشديد أو أكثر من تناول الطعام. لا الذروة من خلال وجبات الطعام. بدلا من ذلك تأخذ وقتك لمضغ الطعام جيدا لديك. لا تأكل مباشرة قبل الذهاب إلى السرير لأن ذلك يمكن أن يتسبب في انطلاق حمض المعدة الذي يمكن أن يسبب لك الألم أثناء النوم. التوقف عن تناول ما لا يقل عن 2 ساعة قبل وقت النوم الخاصة بك.

الحد من استهلاك الكحول الخاص بك. وفقا لمايو كلينيك، ويمكن شرب الكثير من الكحول يسبب آلام في المعدة المزمن لدى الأشخاص الذين يعانون من قرحة. ذلك لأن الكحول يمكن أن يقلل من بطانة المخاطية على طول الأمعاء والمعدة، مما قد يؤدي إلى النزيف والالتهاب.


شرب عصير الكرنب الخام المعدة للإغاثة الطبيعية. الخام عصير الكرنب هو جيد للالجهاز الهضمي ويساعد على منع قرحة المعدة وكذلك حمض الجزر. وضعت فعاليتها على المحك خلال الدراسة في جامعة ستانفورد. وذكرت المرضى المشاركين في الدراسة الذين تلقوا الخام عصير الكرنب يوميا الشفاء من القرحة لها بعد أسبوع واحد فقط.




تحلية الأطعمة الخاصة بك مع العسل. العسل هو آخر العلاج الطبيعي لآلام المعدة المزمنة. فإنه يتوقف نمو بكتيريا هليكوباكتر بايلوري، وهي البكتيريا التي تسبب القرحة. استخدام العسل لتحلية الشاي الخاص بك، ونخب، والحبوب.


شرب الشاي الأحمر البرسيم مع وجبات الطعام. هذا الشاي كما يوفر الإغاثة من آلام المعدة القرحة. يكون لها تأثير على تحييد حمض المعدة، ولها تأثير مهدئ. يمكنك منع الليل تفجر من الألم قرحة في المعدة عن طريق شرب كوب واحد من الشاي البرسيم الأحمر قبل أن تذهب إلى الفراش ليلا.
 

هناك تعليق واحد:

  1. علاج قرحة المعدة يختلف من شخص لأخر حسب سبب القرحة و لكن في معظم الحالات طبعأ علاج القرحة اصبح متوفر و لكن هناك بعض الحالات النادرة التي يجب التدخل الجراحي في حالتهم من اهم اسباب القرحة هي العدوي البكتيريا او كثر استخدام العقاقير الطبية لمدة طويلة

    ردحذف