>

الأحد، 2 مارس 2014

مصادر فيتامين د الطبيعية

 مصادر فيتامين د الطبيعية

الغالبية العظمى من مصادر فيتامين (د) ليست نباتي صارم. الأسماك الدهنية هي المصدر الرئيسي لفيتامين D، وكذلك البيض والعديد من منتجات الألبان. الحصول على كمية مناسبة من فيتامين (د) في النظام الغذائي الخاص بك هو شيء من التوازن. القليل جدا يمكن أن يؤدي إلى آلام أسفل الظهر، وارتفاع ضغط الدم، والتهاب المفاصل أو غيره من الظروف، ولكن الكثير يمكن أن يثبت أيضا خطيرة. وقد نسبت الصداع، وفقدان الوزن والغثيان وغيرها من الأمراض إلى فرط الفيتامين D. العثور على كمية مناسبة، وخاصة من مصادر nonanimal، يمكن أن تكون خادعة، ولكن من الممكن تماما.
 الشمس

الشمس هي المصدر الأساسي للفيتامين (د) للنباتيين والذين يتناولون اللحوم على حد سواء. جسم الإنسان بشكل غريزي بتصنيع فيتامين (د) لحظة تلامس بشرتنا أشعة الشمس، وهذا هو السبب منذ فترة طويلة يطلق عليه اسم فيتامين أشعة الشمس. جمعية التغذية الأمريكية يدعي أن البالغين يحتاجون في الشمس خمس إلى 15 دقائق كل يوم لتلبية متطلبات حياتهم اليومية لفيتامين D.



حليب الصويا، حليب الأرز ويحلب البديل أخرى
فمن السهل جدا في الوقت الحاضر على السير في معظم محلات السوبر ماركت وتجد مجموعة جيدة من حليب الصويا، حليب الأرز وأنواع أخرى بديلة من الحليب (مثل الحليب الشوفان أو حليب اللوز). محصنة ما يقرب من جميع يحلب البديلة في إنتاج اليوم مع فيتامين (د)، مما يجعل من السهل للحصول على بدل اليومية من فيتامين أشعة الشمس. فحص العلامات لمعرفة مدى فيتامين (د) يحتوي كل وجبة. أيضا، قد ترغب في محاولة مجموعة متنوعة من الحليب البديل للعثور على واحد الأنسب لذوقك: لا يتم إنشاء جميع على قدم المساواة يحلب بديلة.



الطبيعية وحبوب الإفطار
إذا كنت تحقق من قسم الغذاء والصحة من بقالة مجاورة لك أو موسيقى البوب ​​في لمتجر المواد الغذائية الصحية المحلية، سوف تأتي بلا شك عبر جدار حبوب الإفطار الطبيعية. في حين أنك لن تجد الحلقات الفاكهة أو الحصى الكاكاو هنا، سوف تأتي عبر مجموعة متنوعة من الخيارات أكثر صحة - والعديد منهم المحصنة مع فيتامين (د) ومرة أخرى، وقراءة العلامات بعناية لمعرفة مقدار فيتامين (د) هو في يخدم كل منها.


سمن
السمن هو بديل زبدة المصنوعة تقليديا مع الزيوت النباتية. بعض الشركات إضافة الدهون الحيوانية، في حين أن البعض الآخر لا. العديد من المصنعين، ومع ذلك، تحصين السمن النباتي مع فيتامين D. في الواقع، في المملكة المتحدة وكندا، هو مطلوب منها بموجب القانون أن يكون السمن المحصنة مع فيتامين D.


الفطر البري

مصدر طبيعي للفيتامين D يمكن العثور عليها في العديد من أصناف الفطر البري. تماما كما نحن تزدهر في الشمس، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الفطر. العقبة الرئيسية أمام تتمتع الفطر البري هو أن واحدة يجب أن تكون على دراية جيدة في edibleness هذا النوع من الفطريات. إذا كنت متذوق من الفطر البري ومعرفة والتي هي آمنة للاستهلاك والتي ليست، وسوف تجد معينا لا ينضب من فيتامين D في هذه toadstools لاذع. إذا كنت تعرف القليل أو لا شيء عن الفطر البري، وهذا هو خيار لتجنب في جميع التكاليف، ويمكن بعض أنواع الفطر البري قتلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق