>

الخميس، 28 فبراير 2013

خفض حمض اليوريك لمنع النقرس

خفض حمض اليوريك لمنع النقرس


شكلا شائعا من أشكال التهاب المفاصل النقرس يسمى بمستويات عالية من حمض اليوريك في مجرى الدم. لمنع النقرس، عرضة لتلك الهجمات هذه في حاجة الى معرفة كيفية خفض مستويات حمض اليوريك. الطريقة الأسهل وأصح لخفض حمض اليوريك هو الصحيح على الرغم من عادات الأكل والدواء. ويشمل هذا الحد من الكحول وتجنب الأطعمة الغنية البيورين، والتي سوف تتحول الى حمض اليوريك.
الحفاظ على وزن صحي لخفض حمض اليوريك. الذين يعانون من النقرس عادة ما تكون الرجال فوق سن ال 40 الذين يعانون من السمنة المفرطة إلى أقل ما يقال بشدة. نضع في اعتبارنا أن اسقاط كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة من الوقت ربما تتسبب في الواقع هجوم النقرس. سوف تصل ببطء على وزن صحي والحفاظ عليه من خلال التغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية خفض مستويات حمض اليوريك للمساعدة في منع النقرس.
تجنب استهلاك الكحول لخفض حمض اليوريك. كميات كبيرة من الكحول والبيرة والنبيذ وخاصة، سواء الغنية في البيورينات، وزيادة مستويات حمض اليوريك. الكحول يمنع حمض اليوريك الزائد من يتم إزالتها من الكلى عن طريق المسالك البولية.زيادة السعرات الألبان لخفض مستوى حمض اليوريك. قليل الدسم الحليب واللبن والجبن هي أمثلة على منتجات الألبان تعتبر مفيدة لمرضى النقرس.
شرب الكثير من الماء لحمض اليوريك أقل. تذكر تلك النظارات ثمانية من الماء يوميا أمك كنت تريد أن تشرب؟ الأم لا أعلم. السوائل التي هي منخفضة في السعرات الحرارية والكافيين يساعد على إزالة حمض اليوريك من مجرى الدم. وبما أن المياه هي الأكثر سيولة النقي، ينبغي استهلاكها أكثر من غيرها.
أكل الفواكه والخضروات التي ليست عالية في البيورين للحد من حمض اليوريك. الفواكه الطازجة بما في ذلك التوت والفراولة والموز والكرز هي بعض من الذين يعانون من النقرس وينبغي أن تشمل الفواكه في نظامهم الغذائي. الكرفس، والطماطم، والملفوف، واللفت البقدونس، وجميع الخضروات الورقية الخضراء قد تكون مفيدة أيضا في البلدان المنخفضة الوجبات الغذائية حمض اليوريك.
اتبع أوامر الطبيب، واستكمال النظام الغذائي الخاص بك مع الأدوية الموصوفة للحد من مستويات حمض اليوريك والنقرس منع. استشارة الطبيب المتخصص في علاج مرضى النقرس. الأطباء المتخصصين في جراحة العظام، أمراض الروماتيزم والتهاب المفاصل قد يكون أفضل مؤشر على علاج النقرس. هناك أكثر من عشرة أدوية يمكن للطبيب أن يصف لمساعدة الجسم على إخراج حمض البوليك من مجرى الدم.

 خفض حمض اليوريك لمنع النقرس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق