>

الاثنين، 18 فبراير 2013

اعراض الجرب عند الكلاب

اعراض الجرب عند الكلاب

الجرب، الجرب أو قارمي، ويؤثر على الكلاب، مما تسبب القروح المؤلمة التي تغطي الجلد. كما يشكل هذا المرض العث المجهرية دخول جلد الكلب من خلال تقنية تختبئ وتبدأ ليفقس بيضها تحت الجلد. إذا كان من المناسب لتشخيص الكلب الخاص بك عن طريق التعرف على علامات وأعراض الجرب، فمن الأفضل لرؤية طبيب بيطري، وقالت إنها ستكون في نهاية المطاف قادرا على تحديد الوضع الحقيقي للصحة الكلب الخاص بك، وكذلك يصف الدواء للتخلص من مانغي العث.


     الحك

         إذا كان الكلب قد الجرب، وسوف نراه الخدش والعض نفسه بقوة. فإن كلب خدش تصبح أكثر حدة في المناطق الحارة، مثل بالقرب من الموقد أو تنفيس. ويرجع ذلك إلى خدش رد فعل لحساسية عث قارمي، وفقا ل PetEducation.com. عندما لاحظت أن الكلب الخاص بك لا يزال هذا جاهد الخدش على طول موسم واحد، يمكن أن نفترض، مع كمية لا بأس بها من اليقين، أن لديه الجرب.



 الجلد مشاكل

     ونتيجة لذلك من تهيج بسبب العث تختبئ في الجلد الكلب الخاص بك وثابت الخدش، وسوف نرى قريبا ناز القروح في المناطق التي تقل فيها الفراء. نموذجية تشمل مناطق البطن والأذنين والمرفقين. وهناك قشرة صفراء اللون الأحمر مرافقة مليئة بالقيح القروح والعث الاستمرار في العيش على الجلد الكلب الخاص بك. بسبب كلب شرس الخدش، قد تحدث عدوى ثانوية والجلد يصبح أكثر صدمة. قد المناطق المتضررة من الجلد تصبح أكثر قتامة أيضا، وتنتفخ العقد الليمفاوية قد. جفاف الجلد والتجاعيد أيضا مرافقة عادة مراحل لاحقة من مشكلة الجرب الكلب الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق