>

الخميس، 28 فبراير 2013

علاج حمض اليوريك بالاعشاب

 علاج حمض اليوريك بالاعشاب

يمكن تشكيل بلورات حمض اليوريك في الجسم من المستويات العالية التي تتكون بشكل غير عادي من حمض اليوريك في الدم. حمض اليوريك هو واحد من الاسباب النهائية  المسؤله عن انهيار البروتين من البيورينات من الأطعمة. يحصل الجسم على التخلص من الحمض الزائدة من خلال البول. ومع ذلك، فإن بعض الناس يتطور فرط حمض البول بالدم، حيث أنها تحتفظ بمستويات عالية من حمض اليوريك التي يمكن أن تتبلور. كوسيلة لدعم العلاجية تحت رعاية الطبيب، وهناك الأعشاب المتاحة التي يمكن أن تساعد على حل بلورات حمض اليوريك.
  1.     الأعشاب


 
وفقا لموقع BodyAndFitness.com، بعض الأعشاب  قد تذوب بلورات حمض اليوريك أو تمنع تكوين الكركم، مما يقلل من الالتهاب والألم؛ مخلب القط، وآخر عشب المضادة للالتهابات، القراص لاذع، مما يقلل مستويات حمض اليوريك من خلال إفراز، والزيتون، مدر للبول الطبيعية التي تقلل حمض اليوريك في الدم. مخلب الشيطان هو عشب آخر مضاد للالتهابات يقلل أيضا أن تعميم حمض اليوريك. غيرها من الأعشاب التي يمكن أن تساعد في حل بلورات حمض اليوريك وتشمل عرق السوس، إكليلية المروج والبرسيم، جو الاعشاب وboswellia بى.

 
هناك أيضا العديد من الأعشاب الصينية تستخدم لتراكم حمض اليوريك. وتشمل هذه شين تشو، فشاغ جذر والصفيراء. وفقا لشركة كريشنا العشبية، وهناك العديد من الأعشاب الهندية لمرض النقرس وحمض اليوريك، بما في ذلك shallaki، giloy، اشواغاندا وguggul.

 
بعض العلاجات الغذائية لبلورات حمض اليوريك هي الكرز، الكرفس والكرفس البذور والأفوكادو والأناناس. قد المصادر الطبيعية للبوتاسيوم، مثل الموز والجزر، وكذلك حمض الفوليك وفيتامين ج كجزء من نظام غذائي صحي كامل الغذاء، يساعد على كسر بلورات حمض اليوريك. وفقا لأعشاب دائم الشباب، وهذا قد عكس ظروف مثل النقرس، والناجمة عن بلورات حمض اليوريك.

  •     المخاوف


 
فرط حمض البول بالدم والنقرس مخاوف صحيتين المرتبطة حمض اليوريك في الدم المتراكمة. وفقا لموقع BodyAndFitness.com،زيادة مستويات حمض اليوريك عادة من خلال الاستهلاك الغذائي من الأطعمة الغنية البيورينات. وتشمل هذه اللحوم والخبز الخميرة والأسماك والفاصوليا والفطر.

 
ومع ذلك فرط حمض البول بالدم لا تشير بوضوح إلى النقرس وتطوير، والعكس بالعكس، وفقا لموقع MedicineNet. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ارتفاع مستويات حمض اليوريك تشير إلى وجود خلل في معالجة الجسم من حمض اليوريك بدلا من الاستهلاك الزائد من حمض اليوريك المنتجة للأغذية.

  1.     عادات


 
زيادة كمية المياه الخاصة بك وتقليل الاستهلاك الغذائي الخاص بك البيورين الغنية للمساعدة في منع حمض اليوريك في بناء الحمض في جميع أنحاء الجسم. في كثير من الأحيان، وييتكون النقرس في المفاصل تشكل الشاغل الوحيد المرتبط بلورات حمض اليوريك. ومع ذلك، يمكن  ان تتكون بلورات حمض اليوريك داخل أعضاء الجسم، مما تسبب في أضرار وتضم قدرتها على العمل بشكل صحيح، وفقا لموقع BodyAndFitness.com  . استشر مزود الرعاية الصحية حول أي الأعشاب لاتخاذها للمساعدة في حل بلورات حمض اليوريك ومنع تكونها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق