>

الأحد، 24 فبراير 2013

الغذاء الغني بالمغنيسيوم

 الغذاء الغني بالمغنيسيوم

المغنيسيوم من المعادن التي تلعب دورا أساسيا في الجسم. مهمة لجسم الانسان للحفاظ على وظيفة العصب الصحية، وتنظيم معدل ضربات القلب، والحفاظ على قوة العظام. نقص المغنيسيوم أمر نادر الحدوث، ولكن ارتبط انخفاض مستويات المغنسيوم مع ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين، ويمكن أن تلعب دورا في مرض السكري وظيفة الأنسولين. ولذلك، فمن المهم أن يكون هناك نظام غذائي غني المغنيسيوم.

الكمية الموصى بها

تستند الكمية الأغذية الموصى بها للالمغنيسيوم على العمر ونوع الجنس. الذكور الذين تتراوح أعمارهم 19 حتي 30 من المغنيسيوم 400mg ، تحتاج الإناث 310mg. الذكور الذين تتراوح أعمارهم 31 و 420mg حاجة كبار السن، والإناث بحاجة 320mg.

الخضروات

الأخضروات الداكن، الخضار الورقية مثل السلق، اللفت والسبانخ .هي  من المصادر الجيدة من المغنيسيوم مع 75mg في 1/2 كوب.

الجوز

 اللوز والكاجو والفول السوداني وزبدة الفستق غنية المغنيسيوم. واحد أوقية. أو 2 ملعقة كبيرة. من زبدة البندق لديها 50 80mg، أو التي هي 20 في المئة من السعرات الموصى بها.

الحبوب الكاملة

 الخبز الكامل من الحبوب لديها الكثر من المغنيسيوم . دقيق الشوفان، والحبوب والأرز البني النخالة تحتوي على نسبة عالية من المغنيسيوم مع حوالي 50MG لكل حصة. زبدة الفول السوداني الطبيعية على الحبوب الكاملة الخبز هو مزيج جيد.

الفول والبقوليات

الفاصوليا والبازلاء والعدس من المصادر جيدة من المغنيسيوم مع حوالي 35mg لكل حصة. حاول حساء العدس أو الفاصوليا والأرز البني لزيادة السعرات المغنيسيوم.
الغذاء الغني بالمغنيسيوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق