>

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية

 الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية

الألياف الطبيعية تطهير هو أسلوب كثيرا ما يستخدم لتخليص الجسم من السموم الضارة المحتملة، والنفايات الزائدة وفقدان الوزن. إذا فعلت ذلك للأسباب الصحيحة، وليس فقط مع نية من فقدان الوزن، وتطهير الألياف الطبيعية هو وسيلة رائعة للمساعدة في تجديد وتنشيط الجسم.

الاتجاهات
تطهير الألياف لديه الطرق المختلفة التي يمكن القيام به. في نهاية المطاف، ينبغي للمرء أن يقلل كل من الاستهلاك الغذائي، باستثناء الأطعمة الغنية بالألياف. وينبغي أن تشمل هذه الأطعمة الغنية بالألياف السكر قليلة أو معدومة والدهون. ويمكن أيضا أن تؤخذ مكملات الألياف أو حبوب منع الحمل، ولكن قراءة المكونات وتعرف ما كنت تأخذ. هناك العديد من بدعة الوجبات الغذائية هناك، والعديد من حبوب الحمية بدعة التي يمكن أن تحتوي على مواد مضافة غير صحية، وضعت هناك لمساعدتك على انقاص الوزن بسرعة وتجعلك تعتقد أن حبوب منع الحمل هي السحرية. تطهير الألياف يمكن أن تستمر في أي مكان من 24 ساعة إلى 10 أيام. سوف طول تطهير تعتمد على احتياجاتك الفردية والمتطلبات والرغبات.


الآثار
أفضل النتائج من تطهير الألياف الطبيعية وفقدان الوزن، وخفض الكولسترول والموازنة بين مستويات السكر في الدم. مع التخلص من النفايات الزائدة في الجسم، وتناول كمية أقل من السكر والدهون والكربوهيدرات، وفقدان الوزن غالبا ما يكون على يقين من شيء. هو عليه، ومع ذلك، مؤقتة فقط إلا إذا كنت جيدة مواصلة تقديم خيارات الأكل الصحي وممارسة الرياضة. الآثار الجانبية يمكن أن تكون الأمعاء فضفاضة، وزيادة في الغاز وتقلصات في المعدة. إذا كانت هذه تحدث وشديدة، فمن الأفضل لوقف تطهير الألياف الطبيعية واستشارة الطبيب.


شمل أفضل الأطعمة الغنية بالألياف لتناول الطعام خلال تطهير الألياف الطبيعية التفاح، والقرنبيط، والفاصوليا، والكعك والحبوب الكاملة والألياف القضبان. هناك أيضا العديد من المكملات الغذائية متوفرة في مخازن الأغذية الصحية التي تشمل أيضا المشروبات الغنية بالألياف. بعض مكملات الألياف موجودة في شكل مسحوق يمكن أن تضاف إلى المشروبات الغازية والعصائر والقهوة، والمقنعة في النظام الغذائي الخاص بك. الكمية الموصى بها من الألياف لكل النظام الغذائي هو 25-35 غرام. عن طريق القيام تطهير الألياف الطبيعية، وأنت متزايدة على أن تناول الألياف قليلا، ولكن الأهم من ذلك، كنت القضاء على جميع الأطعمة الأخرى لإعطاء جسمك فرصة لتطهير نفسها.

تطهير الألياف الطبيعية في كثير من الأحيان وسيلة صحية لجسد واحد، منذ الألياف هي جزء طبيعي من النظام الغذائي. كما أنه ليس النظام الغذائي الذي يتطلب شخص أن يصوم لعدة أيام. طالما يتم اختيار الأطعمة الغنية بالألياف، يمكن للمرء أن الاستمرار في أكل بينما على تطهير الألياف الطبيعية.
 
 

هناك 4 تعليقات: