>

الاثنين، 18 فبراير 2013

علاج قرحة المعدة بالاعشاب الطبية

 علاج قرحة المعدة بالاعشاب الطبية

قرحة في المعدة، أو قرحة هضمية، هي آفة في بطانة المعدة الذي يسبب شديدة، وألم حاد في الجزء العلوي من البطن. الطب التقليدي في كثير من الأحيان يعامل قرحة المعدة مع الأدوية والوصفات الطبية الباهظة الثمن التي تهدئة الأعراض لفترة، لكنها لا تعالج المشكلة، ويمكن أن تأتي مع الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. في النهاية، ينصح في كثير من الأحيان عملية جراحية. فمن الممكن أنه من خلال العلاجات المنزلية الطبيعية التي يمكن أن منع وعلاج قرحة المعدة، وتجنب كل الأدوية قاسية ومؤلمة لعملية جراحية.

زيادة كمية من الفواكه والخضروات الطازجة والعصائر بشكل خاص. A صحية الحمية الغذائية الخام هو العنصر الأكثر أهمية في العلاج الطبيعي، وخاصة تلك التي تؤثر على الهضم. من المهم أن تأكل الأطعمة التي يمكن هضم الجسم بسهولة، وضمان أن تتلقى كل من الفيتامينات والمعادن جسمك بحاجة للحفاظ على التوازن.


الحد من المشغلات التي فرط السبب في المعدة لمنع وتهدئة قرحة المعدة. ويمكن لأشياء مثل الأطعمة الغنية بالتوابل الكحول والتبغ والقهوة والإفراط في تناول الطعام يزيد من مستويات حمض الهيدروكلوريك في المعدة، مما تسبب في تفاقم القرحة الهضمية و.

أكل الموز، واحدة من العلاجات الأم الأرض الطبيعية أفضل لقرحة المعدة. الموز تحييد حمض الهيدروكلوريك في المعدة، مما يقلل من الأعراض المؤلمة من القرحة الهضمية. تأكلون شجرتين الموز مع كوب من الحليب ثلاث مرات في اليوم لتهدئة حمض الجزر ومنع تفاقم.
4

جعل ضخ التفاح الخشب يترك لتخفيف الألم والانزعاج الناجم عن قرحة المعدة. نقع 15G من الخشب يترك التفاح في 250 مل من الماء بين عشية وضحاها. في صباح اليوم التالي، توتر الأوراق من الماء والشراب.


شرب الشاي الحلبة مرتين في اليوم لحماية بطانة المعدة والأمعاء. بذور الحلبة، وتستخدم في العديد من العلاجات الطبيعية، هي غاية وصمغي، فهل معطف المعدة والأمعاء لأنها تمر من خلال الجسم، سواء منع ومهدئا قرحة المعدة غلي كوب من الماء ويرفع عن النار. إضافة 1 ملعقة شاي. من بذور الحلبة، والسماح لحاد لمدة 5 دقائق قبل اجهاد والشرب.


تخفيض الإجهاد، الذي يمكن أن تؤدي إلى القرحة الهضمية. الحصول على الكثير من التمارين لطيف للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من السموم من الجسم. يمكن الحصول على تدليك منتظم، وممارسة اليوغا، والتأمل، أو تاي تشي مساعدة جميع الحد من التوتر الخاصة بك وتساعد على منع المزيد من المشاكل من قرحة المعدة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق