>

السبت، 16 فبراير 2013

طريقة خفض انزيمات الكبد ALT وAST

طريقة خفض انزيمات الكبد ALT وAST

بعد ان تحدثنا في الموضوع السابق عن  اسباب ارتفاع انزيمات الكبد  alt ast  نتحدث اليوم عن طريقة خفض انزيمات الكبد ALT وAST  المستويات العالية من أنزيمات الكبد في مجرى الدم هي المؤشر الرئيسي لأمراض الكبد. انخفاض مستويات ناقلة ألانين (ALT) وأنزيم (AST) في الدم طبيعية، ولكن على مستويات عالية تتطلب اتخاذ إجراءات. أكثر ALT والأنزيمات AST يستطيعون دخول الدم إذا تتدهورغشاء الكبد . هذا الوضع ليس وقتا للخوف، لكنها لا تشير إلى وجود مشكلة، الأمر الذي يتطلب تغييرات على نمط حياتك.

طريقة خفض انزيمات الكبد ALT وAST كيف يمكن خفض انزيمات الكبد كيفية خفض انزيمات الكبد كيف يتم خفض انزيمات الكبد ادوية خفض انزيمات الكبد علاج ارتفاع انزيمات الكبد بالاعشاب علاج ارتفاع انزيمات الكبد alt علاج ارتفاع انزيمات الكبد للحامل علاج ارتفاع انزيمات الكبد للكبار علاج ارتفاع انزيمات الكبد للأطفال علاج ارتفاع انزيمات الكبدللرضيع علاج ارتفاع انزيمات الكبد للنساء علاج ارتفاع انزيمات الكبد للرجال علاج ارتفاع انزيمات الكبد للشباب علاج ارتفاع انزيمات الكبد للسن الكبير و الصغير علاج ارتفاع انزيمات الكبد altعند الكبار

اختبار لالتهاب الكبد وغيرها من الأمراض والمشاكل مثل السكري وأمراض القلب، التي يمكن أن تسبب مستويات عالية من ALT AST و. اسأل الطبيب ليتحقق من ذلك  من المهم استبعادعدم استبعاد المخاطر كبيرة أو للتعامل معها.


 
تغيير نمط حياتك. تقليص المنتجات التي تضر الكبد مثل السجائر والكحول والوجبات السريعة. تحتاج إلى إزالة السموم من الجسم لإعطاء الكبد وقتك للتعافي. شرب الكثير من الماء وعصير الفواكه. حزمة أكثر الخضار والفواكه في النظام الغذائي الخاص بك، والحد من اللحوم الحمراء.

ممارسة تمارين رياضيةأكثر لحرق الدهون الزائدة وتنظيف النظام الخاص بك بطريقة أخرى. الكبد الدهني غالبا ما تسبب مستويات مرتفعة من  ALT  / AST . الدخول في شكل يساعد حقا. أعتبر أن من السهل في البداية وبناء ببطء؛ حتى الذهاب في نزهة على الأقدام يحدث فرقا. ومع ذلك، تجنب ممارسة التمارين الرياضية قبل إجراء اختبارانزيم الدم ، لأنها سوف تثير مصطنع ALT الخاص / AST العد.

 تقييم الدواء التي تأخذها. يمكن لكثير من المضادان الحيوية، والأدوية المخفضة الكولسترول، وحبوب تخفيف الآلام، وادوية القلب والأوعية الدموية تسبب ارتفاع  AST  ومستويات ALT. التحدث مع طبيبك أو الصيدلي عن خيارات أخرى.

 تجنب ممارسة الرياضة إذا كان لديك تلف في العضلات. السماح للبقية العضلات وإصلاح نفسه. يمكن أن يسبب إصابة العضلات مستويات انزيم في الارتفاع إذا أكد من خلال ممارسة الرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق