>

الاثنين، 18 فبراير 2013

علاج قرحة المعدة بالخل

علاج قرحة المعدة بالخل

عند علاج قرحة المعدة، والخل يبدو وكأنه مرشح المستبعد جدا بسبب الحموضة. انها شعبية لاستخدامها في السلطات وفي أنواع معينة من الأطعمة، ولكن الكثير من الناس نغفل أنه عندما يتعلق الأمر العلاجات المنزلية والعلاجات. في الحقيقة، يمكنك استخدام هذا السائل صحية للغاية لعلاج قرحة المعدة بشكل طبيعي.

التعرف على السبب


     إذا واجهت آلام في المعدة بعد وجبة الطعام ولكن لا نعرف على وجه اليقين ما إذا كان قرحة هضمية أو المعدة الذي يسبب المشكلة، واتخاذ 1 ملعقة كبيرة. خل التفاح على التوالي. إذا كان الألم تبدد، ربما لديك القليل جدا حمض المعدة، وإذا كان الألم يصبح أسوأ من ذلك، من المرجح أن يكون لديك أكثر من اللازم. في الحالة الأخيرة، تحييد حمض المعدة بشكل طبيعي عن طريق شرب مزيج من 1 ملعقة شاي. صودا الخبز و8 أوقية. المياه.


خل التفاح والمكملات


     مكتسب الذوق، خل التفاح يحتوي على نكهة قوية للغاية. سوف تصبح في نهاية المطاف المستخدمة لشربها، تماما كما لو كنت شرب الصودا أو الكحول، وحتى قد يأتي للاستمتاع بطعم ذلك. إضافة 1 إلى 2 ملعقة شاي. خل التفاح إلى 16 أوقية. المياه العذبة. شرب هذا الخليط عدة مرات على مدار اليوم أو في مكان الماء العادي (ما يصل إلى 64 أوقية.) إذا كان الاختبار في القسم 1 يدل على أن لديك القليل من حمض المعدة.

     بالإضافة إلى استخدام خل التفاح لعلاج كل من تحديد مشكلتك والمعدة، واتخاذ اوميغا 3 وغيرها من المكملات الغذائية للمساعدة على حماية بطانة المعدة والخاص مساعدة في المسار الهضمي يعمل بشكل صحيح. استخدام لحاء البلوط ويارو لعلاج التهاب المعدة والقرحة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق