>

السبت، 23 فبراير 2013

مزايا الاستثمار في سوق الأسهم

 مزايا الاستثمار في سوق الأسهم

سوق الأسهم هو بيت مزاد كبير لقطعة من ملكية الشركة، ودعا الأسهم. على الرغم من المخاطر وتقلبات سوق الأوراق المالية، وهناك مزايا كبيرة في استثمار المال في الاسهم.

يتفوق استثمارات أخرى


    
تاريخيا، يعود على الاستثمارات في سوق الأسهم أعلى من تلك الموجودة على invesments الذي عقد في الأسواق الأخرى والأصول. وهذا يعني أنه مع مرور الوقت، والمال سوف تنمو أكثر في استثمارها في سوق الأوراق المالية. المتوسط ​​التاريخي للاستثمارات سوق الأسهم ما يقرب من ثمانية في المئة سنويا.

من السهل الوصول


    
ميزة أخرى لسوق الأوراق المالية الاستثمارات هو سهولة وصول (والخروج) في سوق الأسهم. بفضل تكنولوجيا الإنترنت الجديدة، يمكن للمستثمر اتخاذ موقف بسهولة في شركة وترك هذا الموقف في بضع ثوان.


الأصول التنوع


    
تنوع الخيارات هو أحد أكثر الاستفادة من الاستثمار في سوق الأسهم. الشركات التي أسهمها مدرجة في الأسواق المالية تغطي مجموعة واسعة من الصناعات والخدمات. هذا يوفر للمستثمر فرصة لتنويع محفظته وكسب المال في مجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية.

أرباح


    
الاستثمار في الأسهم التي كسب الأرباح هو ميزة فريدة من نوعها في سوق الأسهم. الافراج عن مخزونات جزء من الأرباح في شكل أرباح لحاملي الأسهم. وفي الوقت نفسه، لا تزال لديه مخزون القدرة على زيادة في السعر، وخلق طريقتان للسهم لكسب المال للمستثمر.

شفافية


    
بينما يشير المنتقدون في كثير من الأحيان الأمثلة من الشركات الاحتيالية التي تطلق الأرباح البيانات كوسيلة لتشويه كامل السوق، فإن الغالبية العظمى من الشركات عن معلومات دقيقة عن الأموال التي تنفق وكسب. وهذا يضيف طبقة من الشفافية في الاستثمار.
من السهل استعراض والبحث العلمي

    
انها ليست صعبة للبحث عن بيان للشركة المالية. كما انها سهلة لمراقبة الأسعار السهم سهم. تتوفر هذه المعلومات في الصحف والمجلات، وكذلك عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق