>

السبت، 20 أبريل 2013

فوائد الكرنب الصينى

فوائد الملفوف الصيني

بوك تشوي، والمعروف أيضا باسم الملفوف الصيني، هي العنصر الرئيسي في العديد من الأطباق الآسيوية المستوحاة. على الرغم من أنه مماثل إلى الكرنب، البوك تشوي هو في الواقع ذات الصلة إلى النباتات مثل الكرفس والخردل - وغالبا ما تستخدم بالتبادل مع الخردل . جميع أجزاء بوك تشوي صالحة للأكل تماما، وأوراق غنية جدا . يعتبر بوك تشوي  مصدر جيد للبوتاسيوم والكالسيوم وفيتامين أ وفيتامين C. الكرنب الصينى  عادة ما يتم تقطيعة إلى أجزاء أو إلى شرائح لاستعمالها في الوصفات.


الملفوف الصيني الكرنب الصينى فوائد الكرنب الصينى طريقة عمل سلطة الكرنب الصينى فوائد الملفوف الصيني طريقة عمل الملفوف الصيني مصابيب الملفوف الصيني

تاريخ بوك تشوي


اسم لاتيني لباك تشوي هو الكرنب رابا chinensis. قد نشأت بوك تشوي في الصين، حيث ولدت على أنها خليط بين الملفوف الصيني والفجل. وبسبب هذا، أنها لا تنمو في البرية، لا يمكن إلا أن أن تزرع.
 
 

المحتوى الغذائي


الكرنب الصينى غني بالفيتامينات والمواد المغذية. كوب واحد من طهي الكرنب الصينى يحتوي على 74 في المئة من فيتامين C، 10٪ من الحديد و 18٪ من حمض الفوليك والبوتاسيوم اللازمة يوميا. أنه يحتوي على اثنين فقط غراما من الكربوهيدرات، مما يجعل بوك تشوي مصدر غذائي ممتاز لمرضى السكر الذين يحتاجون للتوسط من الكربوهيدرات وتناول السكر.

طريقة عمل الملفوف الصيني


البوك تشوي يمكن طهي عدة طرق. الأفضل للصحة طريقة لطهي بوك تشوي هو عن طريق تبخير عليه: ببساطة البخار تشوي بوك لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، يتبل بالملح والفلفل،


   من أين تشتري الكرنب الصينى


بوك تشوي متاح في الأسواق الآسيوية، كما هو المحصول الغذائي. كما يمكن العثور عليها في محلات السوبر ماركت في المراكز الحضرية وأسواق الأغذية الصحية.

 كيف يزرع الكرنب الصينى


  بوك تشوي يحتاج إلى بعض أشعة الشمس على الأقل لتنمو: إنها لن البقاء على قيد الحياة في الظل الكامل. ويزرع بوك تشوي من البذور، ويستغرق حوالي شهرين ونصف الشهر من وجهة زرع بوك تشوي إلى وجود النبات الناضجة التي يمكن حصادها. خلافا لغيرها من الخضروات، بوك تشوي ينمو بشكل أفضل في الطقس أكثر برودة، مثل الربيع والخريف، عندما تكون درجات الحرارة فوق 30 درجة فهرنهايت، وأقل من 70 درجة فهرنهايت.


فوائد الكرنب الصينى او الملفوف الصينى


الكرنب الصينى منخفض السعرات الحرارية (فقط تسعة السعرات الحرارية لكل وجبة)، والأغذية ذات القيمة الغذائية العالية. كوب واحد من الخام بوك تشوي يوفر 63 في المئة من القيمة اليومية فيتامين (أ)، و 52 في المئة من فيتامين C و 40٪ من فيتامين K. كما أن لديها 7 بالمئة DV من الكالسيوم، من البوتاسيوم و 6 في المائة من المنغنيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق