>

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

مصادر حمض الفوليك في الغذاء

 مصادر حمض الفوليك في الغذاء

حمض الفوليك أو فيتامين B ----9 --- يساعد الجسم خلايا الدم الحمراء شكل ويساعد على منع فقر الدم؛ حمض الفوليك هو شكل من صنع الإنسان من هذا الفيتامين. حمض الفوليك حمض الفوليك ضروري وبخاصة في مجال الرعاية قبل الولادة، لأنها يمكن أن تساعد على منع العيوب الخلقية مثل السنسنة المشقوقة والحنك المشقوق وانعدام الدماغ، وهي حالة يعاني الدماغ خلالها من لا تتطور بشكل كامل. لحسن الحظ، فإنه من السهل نسبيا لاستخلاص حمض الفوليك من الأطعمة المختلفة وخاصة الفول --- والأخضر، والخضار الورقية --- وكذلك من الخبز والحبوب المحصنة.

حبوب


    
بعض أنواع الحبوب على كافة وحمض الفوليك التي تحتاج إليها.

    
مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن يقول "من أجل حمض الفوليك للمساعدة في منع العيوب الخلقية الكبرى، وتحتاج المرأة للبدء في اتخاذ ما لا يقل عن ثلاثة أشهر قبل أن تصبح حاملا وعلى الرغم من أنها حامل". ومارس من الدايمات توصي النساء الحصول على 400mcg من حمض الفوليك كل يوم.

    
المحصنة حبوب الإفطار هو وسيلة رائعة للحصول على حمض الفوليك. حصة واحدة من العديد من حبوب الإفطار توفر كامل المبلغ وتحتاج المرأة كل يوم. ننظر في لوحة التغذية معلومات عن الحبوب مربع، والعثور على واحد يحتوي على "100٪" سرد بجانب بدل اليومية الموصى بها من حامض الفوليك. وتشمل هذه الحبوب موضوع متعدد تشيريوس، نخالة الزبيب وK. الخاصة 



 الفول والبقوليات


    
الفاصوليا السوداء، والفاصوليا بينتو والفول الحمص (الحمص)، والفاصوليا البحرية، والفاصوليا، والفول السوداني وبذور عباد الشمس كلها عالية بشكل طبيعي في حمض الفوليك. الحصول على الإبداع، وإرم الفاصوليا إلى السلطة، وتناول الطعام لهم كما طبق جانبي، أو وجبة خفيفة بحكمة على حفنة من الفول السوداني. يمكنك أيضا تناول وجبة بوظة من زبدة الفول السوداني على قطعة خبز تفاحة أو الكرفس.

الأخضر، والخضار الورقية


    
الخس، اللفت الخضر، والخضر الخردل، الكرنب، والملفوف الصيني، والقرنبيط وبراعم بروكسل مصادر جيدة من حمض الفوليك. ومع ذلك، وخلافا للحامض الفوليك الواردة في المنتجات الحيوانية مثل الكبد --- لحوم البقر --- يمكن خفض محتوى حمض الفوليك من مصادر نباتية والملفوف أخرى تصل إلى 40 في المئة أثناء الطهي، وتناول الأطعمة الخام لذلك فان هذه هي الأمثل.

الخضروات والفواكه الأخرى


    
غيرها من الخضروات التي تحتوي على حمض الفوليك وتشمل الهليون والخرشوف والبامية والذرة والقرنبيط والبطاطس والبنجر. عصير البرتقال وعصير الطماطم والشمام والأفوكادو وحليب الصويا تحتوي أيضا على هذا الفيتامين ضروري.

تحذير


    
وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، لا يمكنك الحصول على الكثير من حمض الفوليك من الأطعمة التي الفيتامين يحدث بشكل طبيعي. ومع ذلك، يمكن أكثر من 1،000 ميكروغرام من حمض الفوليك يوميا تسبب تلف الأعصاب في الأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من فيتامين B-12 في أجسادهم. هذا قد تشمل النباتيين، كما أنهم لا يأكلون اللحوم، البيض أو منتجات الألبان، والناس سن 50 وكبار السن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق