>

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

الطعام الغني بالفوسفور


انخفاض مستويات الفوسفور الذي يسببه قصور الغذائية يؤدي إلى حالة تسمى نقص فسفات الدم. يمكن الوقاية من هذا أو تصحيحها عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالفوسفات، مثل الحبوب وناقش فيه.
nstructions

    
كيفية اختيار الفوسفور الغنية بالحبوب
        
1

        
برزت القطيفة يمكن أن تكون الأرض إلى الطحين، مثل الفشار مطبوخ باعتبارها الحبوب، ظهرت أو يحمص. يمكن إضافة بذور ليطبخ والحساء كعامل سماكة. لطهي قطيفة يغلي كوب واحد من البذور في كوب من الماء 2-1/2، مرق، حساء الأسهم أو عصير التفاح لمدة 18 إلى 20 دقيقة أو إلى أن بذور طرية.
      


        
عرعروط ليست في الواقع الدقيق، ولكن ما هو أكثر مماثلة لنشا الذرة. يمكن عرعروط رشاقته السوائل في انخفاض درجة الحرارة من نشا الذرة. استبدال ملعقتين من عرعروط لملعقة واحدة من نشا الذرة.

الطعام الغني بالفوسفور


الغذاء والاكل  الغني بالفوسفور :قد تكون بديلا دقيق الشعير لجميع أو جزء من دقيق القمح في وصفات. لديها على نسبة منخفضة من الغلوتين، لذلك قد ترغب في الجمع بين هذا والدقيق الغلوتين عالية عند استخدامه لالمخبوزات، مثل الخبز والكعك. دقيق الشعير يجعل أيضا وكيل سماكة مغذية للالحساء واليخنات.
لطهي الحنطة السوداء، الحنطة السوداء إضافة واحد جزء منه إلى جزأين الماء المغلي أو مرق. تدع السائل يعود ليغلي. رفض الحرارة ويترك على نار خفيفة، يغطي، لمدة حوالي 30 دقيقة. الجمع بين الطحين الحنطة السوداء مع طحين القمح الكامل في وصفات الخبز والكعك ل. ويمكن أيضا طهي الحنطة السوداء يمكن ان تضاف الى الحساء أو يطبخ لمنحهم نكهة أكثر صلابة وأكثر عمقا الملمس.
البرغل هو الغذاء الطبيعي والحبوب الكاملة. ويمكن استخدام البرغل في وصفات قدر الأرز أو الكسكس.، في pilafs والحساء والأوعية المقاومة للحرارة أو الحشوات. ويمكن أيضا أن تستخدم كبديل اللحم في الأطباق النباتية.
الطريقة الأكثر شعبية لتناول الطعام الذرة حق على قطعة خبز. أبسط طريقة لوضع الأذنين في غلاية الماء في درجة الغليان لمدة دقيقة أو اثنين ولكن ليس أكثر. ويمكن أيضا أن آذان الذرة على البخار، ولكن هذا قد يستغرق فترة تصل الى خمس دقائق أو أكثر. استجواب هو أيضا وسيلة رائعة لطهي آذان الذرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق