>

الخميس، 28 فبراير 2013

اعراض زيادة فيتامين b12

 اعراض زيادة فيتامين b12


"اعراض زيادة فيتامين b12 "في كثير من الأحيان عندما ينظر الناس في استهلاكهم الفيتامينات ، فإنها عادة ما تكون معنية ليحصلون على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن المفيدة التي يحتاجون إليها. ومع ذلك، فمن المهم أن تأخذ المكملات الغذائية باعتدال واحدة شعبية هي  B-12، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا حين تأخذ با لكمية والجرعة المناسبة ولكن قد تكون خطيرة على اذااخذة  بمستويات عالية او تتعرض لمخاطر نقص فيتامين b12 اذا كانت النسبة قليلة .
اعراض زيادة فيتامين b12 فيتامين b12 للشعر فيتامين b12 اين يوجدفيتامين b12 فوائد فيتامين b12 للبشرة فيتامين b12 للحامل فيتامين b12 زيادة عمليات بحث متعلقة بـ زيادة نسبة فيتامين b12 فيتامين b12 زيادة  اعراض زيادة فيتامين b12  اعراض نقص فيتامين b12  نقص فيتامين b12 ماذا يسبب  اسباب نقص فيتامين b12  نقص فيتامين b12 واعراضه  ماهي اعراض نقص فيتامين b12 زيادة فيتامين  b12في الجسم  اضرار زيادة فيتامين b12 مضار زيادة فيتامين b12 ماذا يسبب زيادة فيتامي

  1. الفيتامينات B المركب


 
فيتامين ب المركب B تشمل-1 (الثيامين)، B-2 (الريبوفلافين)، B-3 (النياسين)، B-5 (حمض البانتوثينيك)، B-12، البيوتين وحمض الفوليك. هذه الفيتامينات تخدم أغراض كثيرة في الصحة العامة الخاصة بك بما في ذلك الطاقة وتحسين حالة الجلد والشعر، والحفاظ على الجهاز الهضمي والدم وظيفة الخلية والعديد من المزايا الأخرى. الناس قد تتخذ B- معقدة ملحق، اواتخاذ الفيتامينات B-فردي أو من خلال الحصول على هذه الفيتامينات من المصادر الغذائية.

  1. الجرعة المناسبة من B-12


 
لأن الفيتامينات B- المركب ، بما في ذلك B-12، من الفيتامينات التى تذوبان في الماء، لا يتم تخزينها في الجسم الخاص بك. لذلك كنت في حاجة الى مصدر ثابت من هذه الفيتامينات من خلال المكملات الغذائية أو عن طريق مصادر الغذاء. معظم الناس بحاجة نحو 2.4 ميكروغرام من B-12 كل يوم، ولكن في يوم من الأيام قد تصل إلى 6 ميكروغرام من دون آثار جانبية سلبية.

  1. فوائد فيتامين B-12


كما هو الحال مع الفيتامينات B- المركب  كثيرة، B-12 له فوائد عديدة بما في ذلك مساعدة خلايا الجسم الدم الحمراء والجهاز العصبي. ومن المسلم به أيضا على أنها فيتامين التي يمكن أن تساعد على الحد من التوتر بعض الأفراد.B-12 في النظام الغذائي الخاص بك

يوجد
فيتامين B-12 في الأطعمة الشائعة مثل اللحوم والأسماك. مصدر جيد آخر للفيتامين في منتجات الألبان.

  1. اعراض زيادة فيتامين b12


 
بصفة عامة، B-12 وخطر منخفض للغاية بالنسبة للسمية، وخصوصا عندما العرض الخاص اليومي من مصادر الغذاء أو المكملات عن طريق الفم. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ B-12 دفعة واحدة ، والتي أصبحت ذات شعبية كبيرة جدا للناس تسعى لزيادة مستوى الطاقة أو فقدان الوزن، قد تكون خاضعة لبعض الآثار الجانبية السلبية مثل الطفح الجلدي والإسهال، الأرق أو الجلد.

  1. تجنب الجرعة الزائدة B-12


الطريقة الأكثر فعالية لتجنب الجرعة الزائدة من B-12 هو للتأكد من أن تتلقى بدل اليومية من خلال النظام الغذائي الخاص بك أو مكملات الفيتامينات. إذا لم تكن متأكدا من أن لديك نقص B-12، يجب تجنب اتخاذ ربما B-12 عن طريق الحقن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق