>

الخميس، 28 فبراير 2013

استخدام حمض الفوليك اثناء الحمل

 استخدام حمض الفوليك اثناء الحمل

حمض الفوليك هو شكل من فيتامين للذوبان في الماء B9. في عام 1931، حددت الباحثة د. الوصايا لوسي حمض الفوليك، الشكل الطبيعي لحمض الفوليك، كما المغذيات اللازمة لمنع فقر الدم في فترة الحمل. في 1980s، اكتشف الباحث الدكتور أوبري Milunsky وجود صلة بين عيوب الأنبوب العصبي وحمض الفوليك استهلاك قبل وأثناء الحمل.

غرض


     بسبب دوره في إنتاج الحمض النووي الجديد، حمض الفوليك ضروري لخلق خلايا الدم الإضافية التي يحتاجها الجسم للحمل. الباحثون لا يفهمون حتى الآن دور حمض الفوليك في منع عيوب الأنبوب العصبي.

تعريف


     الأنبوب العصبي هو الجزء من الجنين الذي يتطور في الدماغ والعمود الفقري. عيوب الأنبوب العصبي وتشمل السنسنة المشقوقة، وإغلاق غير كاملة من العمود الفقري، وانعدام الدماغ، الدماغ عندما متخلفة خطيرة.


مصادر حمض الفوليك


     الخضر الورقية، الفاصوليا والكبد لحوم البقر والحمضيات هي مصادر طبيعية لحمض الفوليك. واستكملت غيرها من الأطعمة مثل الخبز والحبوب بحمض الفوليك منذ عام 1998.

الاحتياجات خلال الحمل الطبيعي


     بدل اليومية الموصى بها (RDA) لجميع النساء من سن الإنجاب هو 0.4 ملغ من حمض الفوليك يوميا بسبب العصبية تشكيل أنبوب يحدث في وقت مبكر جدا من الحمل، أحيانا قبل امرأة تدرك أنها حامل. وRDA للنساء خلال فترة الحمل هو 0.6 ملغ من حمض الفوليك يوميا.

متطلبات في الحمل عالي المخاطر


     في بعض الحالات الحمل عالية المخاطر، قد يصف الطبيب جرعة عالية من 4.0 ملغ من حمض الفوليك يوميا. وتشمل هذه الحالات بعد أن كان الطفل السابقة مع عيب الأنبوب العصبي، تناول بعض الأدوية لمرض السكري والتهاب المفاصل، وجود الكلى أو أمراض الكبد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق