>

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

اعراض الأمراض العصبية العضلية

 اعراض الأمراض العصبية العضلية

الأمراض العصبية والعضلية هو مصطلح واسع جدا والذي يشمل العديد من الأمراض المختلفة التي تؤثر على أداء العضلات. من بين الأمراض الأكثر شهرة هي ضمور العضلات (MD) والتصلب الوحشي الضموري (ALSالمعروفة أكثر باسم مرض لو جيريج. بعض الأمراض تهاجم  الجسم في سن مبكرة جدا وغيرها سوف يقدم أنفسهم فجأة في منتصف العمر. علامات وأعراض مختلفة مثل الأمراض نفسها.


الحثل العضلي

 ضمور العضلات هو مرض وراثي قد يصاب بها الانسان  عند الولادة أو في وقت لاحق في الحياة. الحصول على عضلات أضعف مع مرور الوقت، وخاصة العضلات الطوعية - لدينا تلك السيطرة عليها. قد يكون بعض من الأمراض تحدث خسائر على القلب أو العضلات غير الطوعي، وكذلك. تتضمن الأعراض مشية التمايل، والافتقار إلى قوة العضلات لدى الأطفال، والمشي على ضعفك، وأصابع القدم تفقد القدرة على المشي، اعتمادا على النموذج المحدد من ضمور العضلات وشدة المرض.




 الأمراض العصبية الحركية


الأمراض العصبية الحركية (MNDs) هي التنكسية، واضطرابات التدريجي. أنها تؤثر على الأعصاب في أجزاء إما العلوي أو السفلي من الجسم. هذه هي الفئة التي يصنف مرض لو جيريج. علامات MNDs تقديم أنفسهم عادة في منتصف العمر. تتضمن الأعراض ضعف الذراعين والساقين، وصعوبة في البلع، تحدى مشية وثقل اللسان، وضعف في الوجه والتشنج في العضلات. كما تقدم المرض، يمكن أن يتأثر التنفس.



التهابات الاعتلالات العضلية


الاعتلالات العضلية التهابات هي شكل آخر من الأمراض العصبية والعضلية. وتسمى ايضا انهم التهاب العضل. الناس مع هذه الأمراض التهاب تجربة عضلاتهم الطوعية. تلك العضلات تضعف مع مرور الوقت. الناس مع التهاب العضل تميل في كثير من الأحيان أن يكون أمراض المناعة الذاتية الأخرى مثل التهاب المفاصل الروماتويدي. تتضمن الأعراض الألم على الأرجح في الذراعين والكتفين والجزء العلوي من الظهر والوركين والفخذين. قد أشخاص الذين يعانون من التهابات الاعتلالات العضلية أيضا صعوبة في البلع، مما قد يؤدي إلى سوء التغذية وفقدان الوزن.


 أمراض الموصل العصبي العضلي


 هذه المجموعة من الأمراض تحدث حيث العصب وخلايا العضلات قاء. تقاطع لا يعمل بشكل صحيح. متلازمة لامبرت ايتون (LES) والوهن العضلي الوبيل (MG) هي جزء من هذه الفئة. وتشمل أعراض MG مشاكل البلع والتحدث وضعف العضلات خلال فترات النشاط. ضعف يميل إلى الحصول على أفضل بعد الراحة. LES يشبه MG، ومع ذلك، ضعف العضلات يحسن فعلا بعد النشاط، بدلا من أن يزداد سوءا.

 الاعتلالات العضلية


الاعتلالات العضلية الميتوكوندريا الاعتلالات العضلية وغيرها يصنف بقية الأمراض العصبية والعضلية التي لا تقع ضمن مجموعات أخرى. الميتوكوندريا توفير الطاقة للعضلات لذلك عندما كانوا هو الفوضى، وتشعر بالضعف وعدم الطاقة. الاعتلالات العضلية الميتوكوندريا نموذجية تشمل متلازمة كيرنز ساير-، الميتوكوندريا الحماض اللبني encephalomyopathy وحلقات السكتة الدماغية مثل (ميلاس) والصرع رمع عضلي مع خشنة الحمراء الألياف (MERRF). تشمل الأعراض والعلامات اضطرابات الحركة، والعمى، والصمم، تدلى الجفون التي والقيء، وفشل القلب، والخرف، والمضبوطات وعدم انتظام ضربات القلب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق