>

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

أفضل نظام غذائي للغدة الدرقية

 أفضل نظام غذائي للغدة الدرقية

الغدة الدرقية تتحكم في التمثيل الغذائي في الجسم. التمثيل الغذائي يؤثر على كيفية هضم الجسم الغذاء  بل يؤثر أيضا على الهرمونات وإعادة بناء الخلايا. كل هذه الأشياء توئدي الي ارتفاع  الحرارة في الجسم. بدوره، الغدة الدرقية تنظم حرارة الجسم. بعض الناس لديهم الغدة الدرقية غيرنشطة. وهذا يعني أن الغدة الدرقية تعمل ببطء، يضع بها حرارة أقل وتبطىء من التمثيل الغذائي.  أشخاص آخرين لديهم فرط نشاط الغدة الدرقية، وخلق أعلى معدل من الأيض والمزيد من الحرارة. وقال الطبيب يحتاج لعلاج هذه الظروف، ولكن الغدة الدرقية تستفيد أيضا من الأطعمة  الجيده .


فرط  الدرق هو شرط أن يحدث عندما يتم إنتاج الكثير من هرمون الغدة الدرقية من الغدة الدرقية، فمن سامة، ولذلك، وكما هو معروف هذا الشرط كما الانسمام الدرقي. يتم التعامل مع أفضل فرط الغدة الدرقية بالادويه .

الغدة الدرقية الهرمونات

 هرمونات الغدة الدرقية تتحكم في معدل خلايا حرق الدهون واستقلاب. هرمونات الغدة الدرقية يمكن أن تسبب فقدان الوزن المفرط. أعراض أخرى تشمل زيادة معدل ضربات القلب، وفرط النشاط وحركات الأمعاء المتكررة، والتي يمكن أن تسبب المزيد من فقدان الوزن.


فرط نشاط الدرق والنظام الغذائي

النظام الغذائي الخاص بك ليس لديها الكثير من تأثير على فرط نشاط الدرق. ومع ذلك، يمكن أن يساعد مع أعراض شائعة من فقدان الوزن أن الناس من ذوي الخبرة فرط نشاط الدرق. حاول زيادة كمية السعرات الحرارية التي تستهلك يوميا حتى تصل إلى وزن صحي. وهذا يمكن أن تشمل الكثير من اللحوم الخالية من الدهن، والكربوهيدرات، والدهون الصحية مثل المكسرات، والجبن، والشوكولاته الداكنة.

 جزءا من النظام الغذاي الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى فرط نشاط الدرق هو الإفراط في تناول اليود. هذا  فقط مشكلة في الناس الذين هم عرضة لخلل الغدة الدرقية. كميات كبيرة من ملح الطعام أو المحار تحتوي على اليود المفرط. الدواء أمراض القلب، Cordarone، يحتوي أيضا على الكثير من اليود.

 إذا كان لديك فرط تجنب بما في ذلك ملح الطعام والمأكولات البحرية والبيض، ومنتجات الألبان، والنباتات الغنية اليود في النظام الغذائي الخاص بك.

أسباب فرط نشاط الدرق

الإفراط في تناول اليود هو فقط أحد الأسباب المحتملة لفرط نشاط الاغدة الدرق. مرض خطير هو اضطراب المناعة الذاتية التي تسبب الجهاز المناعي لانتاج اجسام مضادة. الأجسام المضادة تلتصق بالغدة الدرقية، الامر الذي ادى الى الافراج عن هرمونات الغدة الدرقية الزائد. أسباب أخرى، مثل التهاب الغدة الدرقية أو اعقد من ذلك أمر ممكن، ولكن ليس شائعة مثل الأمراض الخطير. 
 أفضل نظام غذائي للغدة الدرقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق