>

السبت، 29 مارس 2014

فيتامينات للشعر الخفيف عند الرجال

فيتامينات للشعر الخفيف عند الرجال 


نقص الفيتامينات والمواد المغذية في نظام غذائي واحد يوميا يمكن أن تسبب أو تساهم في فقدان الشعر الذكور. يتم تناول الفيتامينات ترتبط ارتباطا وثيقا لنمو الشعر في هذه المقالة مع البدلات اليومية الموصى بها وأمثلة من الفيتامينات المصادر الغذائية الطبيعية.
الفيتامينات لترقق الشعر لدى الرجال
لحسن الحظ بالنسبة للرجال الذين يعانون من ترقق الشعر، وأكثر العلاجات والخيارات الموجودة اليوم من أي وقت في تاريخ فقدان علاجات الشعر. وشملت تلك الخيارات بين العلاج هو العلاج الفيتامين. كما أن الجسم عموما يتطلب المواد الغذائية على أساس منتظم، ويتم تغذية بصيلات الشعر والبروتينات والعناصر الغذائية من خلال إمدادات الدم لدينا، ويمكن أن يكون إلا صحية مثل المواد الغذائية التي تقدم في نظامك الغذائي اليومي.

وهناك مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي أظهرت أن يكون لها تأثير على نمو الشعر من الذكور. يمكن تصحيح نمو الشعر في كثير من الأحيان من الذكور في تعديل واحد من أوجه القصور فيتامين (أ) أو المغذيات معينة. أو، على سبيل المثال، كما في حالة أخذ جرعة كبيرة جدا من الفيتامينات، مثل 100،000 وحدة دولية أو أكثر من فيتامين (أ)، فإنها يمكن أن تسهم في فقدان الشعر.
التركيز على الوقاية، واحدة من أهم الفيتامينات في هذا المجال يعتبر حمض الفوليك acid.Folic يمكن العثور عليها في الأطعمة بما في ذلك حبوب الإفطار المدعمة، والكبد لحوم البقر وفول الصويا والمكسرات. وبعض الرجال نقص في حمض الفوليك تصبح صلعاء تماما.
قانون التمييز العنصري الولايات المتحدة لحمض الفوليك 400 ميكروغرام يوميا.
فيتامين (أ) يعزز نمو الخلايا السليمة حول بصيلات الشعر ويمنع الشعر من أن تصبح جافة وهشة. بعض المصادر الطبيعية لفيتامين (أ) وتشمل الكبد، زيت كبد سمك القد (كان الجدة اليمين)، والبطاطا الحلوة، والسلطة، والبيض واللحوم الجهاز. قانون التمييز العنصري لفيتامين (أ) في الذكور البالغين هو 900 ميكروغرام يوميا.

لأن فيتامين E يعزز تدفق الدم صحية، فإنه يساعد على ضمان الدورة الدموية كافية لفروة الرأس. وتشمل المصادر الغذائية توفير فيتامين E البذور والمكسرات، والحبوب الكاملة والحبوب المدعمة، الخضراوات الورقية الخضراء وفول الصويا والكانولا والذرة والقرنبيط والخوخ. قانون التمييز العنصري للذكور البالغين 15 ملغ يوميا.

واحدة من أدوار اينوزيتول هو في بصيلات الشعر في حفظ صحية على المستوى الخلوي. المتاحة من كل من المصادر النباتية والحيوانية، وبعض هذه المصادر هي الكبد، والأرز البني والقمح والجرثومية، مخمرات الخميرة، والموز، ورقائق البلوط، الخضار، المكسرات والزبيب. المبالغ الموصى بها من اينوزيتول ما بين 10-500 ملغم رغم عدم وجود قانون التمييز العنصري لاينوزيتول. واتباع نظام غذائي منخفض في اينوزيتول يمكن أيضا أن يسبب الصلع.
الكالسيوم يشجع نمو شعر صحي جنبا إلى جنب مع منع تساقط الشعر. الحليب واللبن والجبن والسردين، والملفوف الصيني، واللفت، والقرنبيط، والحبوب المحصنة والتوفو هي بعض من مصادر الكالسيوم. الاحتياجات اليومية من الكالسيوم للذكور البالغين هو 1،000 ملغ.
فيتامينات للشعر الخفيف عند الرجال
المغنيسيوم تعمل جنبا إلى جنب مع الكالسيوم في تعزيز صحة الشعر وزيادة نمو الشعر. تناول الخضار الخضراء، وجنين القمح والبقوليات والسمك والحبوب الكاملة والمكسرات وفول الصويا يوفر المغنيسيوم لنظام غذائي واحد. الاحتياجات اليومية من المغنيسيوم للذكور البالغين 400 ملغ.

الأسرة باء المركب من الفيتامينات تمنع فقدان الشعر، ويزيد الدورة الدموية فروة الرأس ويساعد على إنتاج الميلانين التي تعطي الشعر لونه. بعض من الأطعمة التي يمكنك الحصول عليها من فيتامينات ب المعقدة تشمل الحبوب والحبوب الكاملة والحبوب المدعمة، والفاصوليا والبيض واللحوم والدواجن والأسماك، مخمرات الخميرة وبعض الفواكه والخضروات.

وقد أظهرت مكملات الزنك لزيادة نمو الشعر في حين أظهرت نقص غذائي في الزنك لزيادة تساقط الشعر وتسبب جفاف الشعر. بنية البروتين الشعر يتغير عندما يكون الشخص ليس بما في ذلك الزنك كافية في نظامهم الغذائي. وتشمل بعض المصادر الغذائية الطبيعية لتزويد الجسم بالزنك المحار، واللحوم الحمراء والدواجن والفول، والمكسرات، والحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان وحبوب الإفطار المدعمة. شرط RDA للذكور البالغين 11 ملغ.

كان معروفا في الماضي البيوتين وفيتامين ه كما شملت دائما في أي شعر السمعة، بالبشرة والأظافر الملحق، وقد ثبت دور البيوتين في النمو والحفاظ على الشعر في مساعدة الشعر تنمو جنبا إلى جنب مع منع فقدان الشعر الزائد ومنعه من التحول الرمادي. وتشمل المصادر الغذائية للالبيوتين الكبد، صفار البيض، الخضار الخضراء جنبا إلى جنب مع الحبوب الكاملة. RDA للذكور البالغين هو 30 ميكروغرام يوميا.
إذا كنت بما في ذلك RDA المقترحة لكل مجموعة المواد الغذائية في نظامك الغذائي اليومي، فإنه قد لا يكون من الضروري لاتخاذ الفيتامينات الإضافية. واقعيا، وهناك احتمال كبير جدا ان كنت لا. عندما بما في ذلك المكملات الغذائية لتوفير التغذية الكافية لشعرك، وتذكر الفيتامينات A، D، E، K والدهون القابلة للذوبان هي ويمكن أن تتراكم في الجسم في حين أن مجمع B والفيتامينات C هي تفرز بسهولة من الجسم. وعندئذ يمكن التفكير فيه باعتباره أكثر أهمية وأكثر أمانا لاستخلاص الدهون القابلة للذوبان الفيتامينات A، D، E، K ومن مصادر الغذاء الطبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق