>

الخميس، 28 فبراير 2013

الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

فيتامين (د) يلعب دورا هاما في صحة الجلد وامتصاص الكالسيوم. فيتامين D3، المعروف أيضا باسم كوليكالسيفيرول، هو مشتق من فيتامين D. استقلاب مرة واحدة عن طريق الكلى أو الكبد، وفيتامين D3 مفيد للغاية في استيعاب الكالسيوم والفوسفور من الأمعاء بحيث يمكن استخدام المعادن الرئيسيان من قبل الجسم.
 
فيتامين D هو فيتامين قابل للذوبان الدهون التي يمكن العثور عليها في بعض الأطعمة أو مكملات الفيتامينات. يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من قبل الجسم  ردا على امتصاص أشعة الشمس. لاستخدامها، يجب أن فيتامين (د) تخضع التفاعلات الكيميائية من شأنها أن تغير ليصبح واحدا من شكلين. هذه هي D2 فيتامين، المعروف أيضا باسم إرغوكالسيفيرول، وفيتامين D3، كوليكالسيفيرول.

 
يتم إنشاء فيتامين D2 في امتصاص أشعة الشمس عندما الفطريات يخلق إرغوستيرول، الذي يتحول إلى فيوستيرول. بل هو مكون من مكونات غشاء الخلية الفطرية ل. البشر لديهم لا حاجة بيولوجية لفيتامين D2. ومع ذلك، يتم استخدامه في الأدوية المضادة للفطريات لعلاج أمراض مثل مرض النوم .

    
فيتامين D3 يتكون عندما يضرب الضوء فوق البنفسجي الجلد. الجسم يتحول إلى الكالسيتريول، وهو الشكل النشط من فيتامين D3 فيتامين D. هذا الفيتامين هو الذي يتم استخدامه من قبل البشر.

 ادارة الاغذية والعقاقير تشير إلى أن كنت تستهلك 200 حتي 400 وحدة دولية يوميا من فيتامين D إذا كنت أقل من 50 سنة. إذا كنت أكثر من 50، ويقترح أن تقوم تستهلك 600 وحدة دولية. تلقي ما يقرب من 15 دقيقة من أشعة الشمس يوميا، إذا كنت قادرا، وسوف توفر لك مع كل من فيتامين (د) التي تحتاج إليها.
 فيتامين D3 يلعب دورا هاما في الحفاظ على العديد من الأجهزة الخاصة بك صحية. لأنه يزيد من كمية الكالسيوم التي تمتص من الجسم مجرى الدم، ويسمح لجسمك الكالسيوم بسهولة أكثر من إعادة استيعاب والفوسفور الأمعاء.

إذا لم يكن لديك كمية كافية من فيتامين D في النظام الغذائي الخاص بك، يمكن أن تصبح العظام هشة وأكثر عرضة للكسر أو كسور. وفقا لمجلس فيتامين D، وخلص البحث فيتامين D أوجه القصور في الأمراض من 17 السرطان، وتورط في الأمراض الرئيسية بما في ذلك مرض السكري، والاكتئاب وأمراض القلب.
 الفرق بين فيتامين D وفيتامين D3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق