>

الأربعاء، 20 فبراير 2013

متوسط ​​العمر المتوقع مع قصور القلب الاحتقاني

 متوسط ​​العمر المتوقع مع قصور القلب الاحتقاني


حول قصور القلب الاحتقاني


     قصور القلب الاحتقاني (CHF) هو نوع خاص من قصور في القلب. "الاحتقاني" يشير إلى النسخ الاحتياطي الذي يحدث عندما تدفق الدم من القلب ويؤدي إلى إبطاء الدم المؤكسج حديثا العودة إلى القلب مستمرة في التدفق في نفس المعدل. وهذا يمكن أن يؤدي إلى تورم (وذمة) في الساقين والكاحلين وجمع السوائل في الرئتين (الوذمة الرئوية)، والذي يسبب ضيق في التنفس غالبا ما ترتبط مع CHF الأعراض. إذا لم يعالج، يمكن أن تؤثر تدريجيا CHF وظيفة جميع الأجهزة الرئيسية.


مراحل CHF


     متوسط ​​العمر المتوقع مع CHF يختلف من مريض لآخر ويعتمد على شدة الحالة. في عام 2001، أنشأت جمعية القلب الأميركية والكلية الأميركية لأمراض القلب أربع مراحل للمساعدة في تحديد مجموعة من CHF. A تنظيم ينطبق على أولئك الذين لديهم سجلات التاريخ الطبي التي تشمل الشروط الأخرى، مثل الأزمة القلبية وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب، والتي وضع لها تلقائيا أكثر عرضة للCHF. B من خلال مراحل تتعلق D لأولئك الذين لديهم مزيج من الأعراض ونتائج الاختبار تشير بوضوح CHF. المرحلة B يشير إلى شخص ما لديه جزء طرد (مقياس لكمية الدم التي تضخ من البطين الأيسر مع كل نبضة) أقل من 40 في المئة (55 في المئة أو أكثر يجري العادي). المرحلة C يعني أن شخص ما لديه جزء طرد منخفضة وكذلك أعراض CHF، بما في ذلك صعوبة في التنفس والتعب وانخفاض النشاط البدني. المرحلة D ينطبق على أولئك الذين لديهم أعراض شديدة ومتقدمة من مراحل B و C.


 

إدارة ومعالجة CHF


     مرحلة CHF يؤثر مباشرة كيف المرضى والأطباء معا ستدير وعلاج هذه الحالة. يمكن للمرضى مساعدة في إدارة CHF، لا سيما في مراحله السابقة، وبالتالي، وإطالة حياتهم، من خلال عدم التدخين، والحد من أو القضاء على استهلاك الكحول تماما، واتباع نظام غذائي منخفض بالملح والدهون، وممارسة الرياضة. قد يصف الاطباء الادوية، مثل حاصرات بيتا، مثبطات ACE ومدرات البول. للمساعدة في تحسين وظيفة القلب وعلاج الأعراض الناتجة عن ذلك، مثل التورم واحتباس السوائل. قد الجراحة، بما في ذلك إدخال جهاز تنظيم ضربات القلب أو زرع أحد، يكون من الضروري أيضا. متوسط ​​العمر المتوقع مع CHF، كما هو الحال مع غيرها من الأمراض والظروف، هو الأكثر قاتمة عندما يتم تشخيصها على أنها نهاية المرحلة. لكن حتى ذلك الحين، والأطباء لا تزال قلقة من تعيين وقت بقاء المقدرة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق