>

الاثنين، 18 فبراير 2013

كيف تتخلص من جرب الكلاب

كيف تتخلص من جرب الكلاب

يتسبب الجرب، المعروف أيضا باسم الجرب قارمي. هذه المخلوقات المجهرية تنتشر تحت الجلد في الحيوانات الأليفة وتسبب حكة شديدة، وفقدان الشعر ومجموعة من المشاكل الأخرى. الجرب مرض معد و، في كثير من الأحيان،  هذا يحدث عادة عندما يكون الكلب يقضي وقتا في المنطقة التي تنتشر فيها الثعلبو قدتقوم  بزيارتها. علاج الجرب عند الكلاب ينطوي على زيارة الطبيب البيطري ليقدم لكم وصفة الدواء، للأسف، يمكن أن يستغرق وقتا طويلا.

أخذ الكلب إلى الطبيب البيطري، إذا كنت تشك في أن الكلب مصاب  بالجرب. الطبيب سوف يحتاج إلى إجراء اختبارات، بما في ذلك كشط الجلد، لتحديد  اذا ما كان  الكلب الخاص بك تؤوي بالفعل سوس. من هناك، فإنها قد يصف علاجات قليلة.

تقوم بالحلاقة للكلب ، إذا كان لديها شعر طويل. من المهم للالدواء الذي يوصف  ان يتصل بشكل جيد مع جلد الكلب الخاص بك، وإذا كان هناك شعر ينمو، فإن العلاج الأكثر احتمالا أن تكون فعالة و. قد تحتاج إلى الاستحمام المفضل لديك مع الشامبو البنزويل بيروكسايد ثم يضع . Paramite، أميتراز، Mitaban وLymDip وعادة ما تكون فعالة في حالات الجرب وينبغي أن توضع  مرة واحدة كل أسبوعين لمدة يومين أو ثلاث جولات.
 

 إدارة الدواء مختلفة لمحبوبتك، إذا الانخفاضات ليست فعالة. Selemectin، أو الثورة، هو منتج الموضعية التي يتم وضعها مرة واحدة في الشهر، ويمنع أيضا الديدان القلبية والبراغيث. بالإضافة إلى ذلك، المواجهة زائد ورذاذ ونظرائهم صدارة كما ثبت بشكل فعال لإزالة الجرب. ويمكن أيضا بالإيفرمكتين السائل، والذي يستخدم أيضا لمنع الديدان القلبية، يمكن وصفه. ومع ذلك، فإنه لا ينبغي أن تستخدم في كوليس أو الرعاة لأنها يمكن أن تتسبب في آثار جانبية ربما تهدد حياتهم.


العلاج البيئ  الذى يقضي نهائيا على الجرب. استخدام مبيد حشري، مثل بيريثرين، للرش الفراش له، ولعب اطفال وكل ما كان له اتصال مع المصاب. وهذا يجب أن يتم القيام به لأربعة أسابيع على الأقل، وهذه هي الطريقة طويلة دورة الحياة لسوس.
كيف تتخلص من جرب الكلاب

هناك تعليق واحد:

  1. هو كل المقالات منقولة او مترجمة ما فيش ابداه خالص

    ردحذف