>

الاثنين، 18 فبراير 2013

السيطرة على الأكزيما

 السيطرة على الأكزيما

الذين يعانون من الأكزيما تغيير نظامهم الغذائي، المنزل والملابس وترطيب نظام للمساعدة في السيطرة حالتهم. قد تترافق مع انتشار الأكزيما الإجهاد، أيضا، والعلاجات مثل الاسترخاء والتأمل والتدليك قد تساعد على الحد من شدة الأكزيما. إذا لا يمكن السيطرة عليها الأكزيما الخاص من خلال هذه التدابير، أو اذا كانت بشرتك يصبح كسر أو إصابة، والتحدث مع طبيبك.

 التغييرات الغذائية والمكملات


     قد التغييرات الغذائية، واستخدام المكملات تساعد في السيطرة على الأكزيما الخاص. وقد ارتبطت الغذائية مثل منتجات الألبان والبيض والقمح والأسماك والفول السوداني مع الأكزيما، والحساسية لأنواع معينة من الطعام قد تسبب أيضا أكزيما. وفقا لأندرو ويل الدكتور، يجب أن الذين يعانون من الأكزيما استبعاد منتجات الألبان والأغذية التي تحتوي على الزيوت النباتية المهدرجة جزئيا والأحماض الدهنية غير المشبعة، للمساعدة في السيطرة حالتهم. الدكتور ويل يشير أيضا مع 500mg من النفط إما الكشمش الأسود أو زيت زهرة الربيع المسائية مرتين في اليوم، وهذه المكملات تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي تعتبر مهمة لصحة الجلد النمو.

     يجب على الناس الذين يعانون من الأكزيما استشارة الطبيب حول أنواع الطعام لتجنب وكيفية تتبع نظامهم الغذائي للعثور على المكونات التي يمكن أن تسهم في الاكزيما تفجر. بينما الحمية الغذائية يساعد على التحكم في الاكزيما، يمكن للتغيرات في النظام الغذائي تستغرق ستة إلى ثمانية أسابيع ليكون لها تأثير على تفشي الأكزيما.


 تجنب العوامل التي تزداد سوءا الأكزيما


     ويمكن لعوامل معينة تسهم في تفشي الأكزيما وشدة الأكزيما. تجنب الحمامات الساخنة لفترة طويلة أو الدش، ودخان السجائر، والصوف والمواد الملابس من صنع الإنسان، والتعرض للغبار والرمال. مع المناخات انخفاض نسبة الرطوبة وتغيرات درجة الحرارة السريعة قد يساهم أيضا في الأكزيما، وإذا كنت تعيش في المناطق لهذه الشروط، واستخدام المرطب في منزلك وطبقة الملابس الخاصة بك حتى تتمكن من التكيف بسهولة مع درجة حرارة البيئة المحيطة بك.

     المواد الكيميائية في المنظفات المنزلية والمذيبات والصابون والمنظفات قد يزيد أيضا من شدة الأكزيما. استخدام جميع الطبيعية المنتجات في منزلك والمنتجات الجلدية جميع الطبيعية، بما في ذلك مكيفات الصابون والشامبو والمستحضرات.

معالجة الجلد الجاف


     البشرة الجافة تسهم في الاكزيما ويؤدي إلى أن تصبح أسوأ من ذلك بكثير. استخدام مرطب جميع الطبيعية في كثير من الأحيان للحفاظ على بشرتك نضرة ورطبة. ، الزبدة الجسم الطبيعية الغنية التي تحتوي على زبدة الشيا وزبدة اللوز، زبدة الافوكادو وزبدة المانجو أو الزبدة kokum هي المرطبات الثقيلة التي تساعد على حماية الجلد؛ تطبيقها مباشرة على الجلد الخاص بك. مثل الزبدة الجسم في مزيج محلول متوفرة في مخازن الصحة وبكميات كبيرة من مواقع الإنترنت. الألوة هلام هو أيضا مرطب جميع الطبيعية التي تساعد الجلد على التعافي من تفشي الأكزيما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق