>

الأحد، 24 فبراير 2013

فوائد جوز الهند المبشور

 فوائد جوز الهند المبشور

فوائد جوز الهند المبشور شجرة جوز الهند لها قيمة كبيره في بعض أجزاء من العالم، ومن المعروف بأنه "شجرة الحياة"، وجوز الهند  المبشور يعكس هذا الاسم. الأكل الخام، لجوز الهند المبشور لديها عدد من الفوائد الصحية نظرا لأنه من الدهون المشبعة عالية وصحية غنية بالفيتامينات والألياف والمعادن.

مقاومة الامراض

 هو ثمرة مفيدة لل/ والوقاية أو العلاج من العدوى الفيروسية مثل الأنفلونزا والحصبة، وكذلك عدوى الخميرة مثل مرض القلاع. يمكن أن يساعد أيضا في تخفيف التهاب المفاصل، ومكافحة مرض السكري، ومنع هشاشة العظام.

الألياف

 مضيفا جوز الهند المبشور في الغذاء هو وسيلة جيدة للحصول على المزيد من الألياف في النظام الغذائي الخاص بك، والذي يساعدك على الشعور أكمل انتظام في تناول الطعام أقل ويدعمها.

فوائد جوز الهند للجلد

جميع منتجات جوز الهند جيدة لبشرتك. التي تحارب العيوب مثل حب الشباب وبقع الشيخوخة، والمساعدة على تنشيط البشرة نفسها. فإنها يمكن أن تحميلك من سرطان الجلد .

زيت جوز الهند

 جوز الهند المبشور هو مصدر غير المكرر زيت جوز الهند، والتي تقدم فوائد صحية مثل زيادة معدل الأيض والحفاظ على الهرمونات متوازنة.

متعدد الجوانب

  يمكنك بسهولة مزيج جوز الهند المبشور في جميع أنواع الكعك والغذاء والحبوب والكاري، وسلطات الفواكه ليست سوى عدد قليل  .

الاعتبارات

 إذا كنت تأكل جوز الهند  المبشور لتحسين التغذية، وشراء العلامة التجارية جميع الطبيعية أو العضوية. من النوع الذي يباع في محلات البقالة التقليدية تحتوي على السكر والمواد الحافظة إضافية. 
   فوائد جوز الهند المبشور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق