>

الاثنين، 18 فبراير 2013

اعراض الجرب عند الانسان

اعراض الجرب عند الانسان

الجرب هو مرض جلدي شديد العدوى يسببه العث التي تجحور في الجلد وتنتج بشكل مكثفة، والطفح الجلدي والحكة من اعراض الجرب عند الانسان. جرب العث تعيش على دم الإنسان وبحاجة إلى لدفء الجسم البشري من أجل البقاء. الجرب يصيب الناس من جميع الأعمار والخلفيات العرقية في جميع أنحاء العالم. يمكن لأي شخص ان يصاب بالجرب.

  أسباب الجرب

 سبب الجرب العث من قبل، المعروف أيضا باسم القارمة الجربية. فإن الدفء للجسم البشري جذب الجرب العث. وسوس الإناث تحفر ثم تحت الجلد، حيث انها سوف تضع بيضها وترك البراز. في بعض الأحيان يمكنك ان ترى النفق خيطية صغيرة أن يخلق سوس الإناث تحت جلدك. يمكن الجرب ينتقل من شخص لآخر، وذلك أساسا من ملامسة الجلد مباشرة. ويمكن أيضا أن ينتشر الجرب من خلال الملابس المشتاركة، بياضات للأسرة أو غيرها من الأغراض الشخصية مع الشخص المصاب بالجرب.

اعراض الجرب عند الانسان

  الجرب يسبب حكة شديدة، والذي يكون عادة أسوأ في الليل. آخر أعراض الجرب هو الطفح الجلدي. وهذا يدل عادة على الجلد حتى كخط أو بثور أو عصابة من المطبات حمراء صغيرة. أعراض الجرب تظهر عادة على البالغين بين الأصابع، على المعصمين أو المرفقين، وعلى القضيب من الرجال، حول الحلمات على المرأة، وعلى الأرداف أو الخصر.

تشخيص الجرب عند الانسان

 يمكن تشخيص الجرب من قبل الطبيب. يمكن لبعض الأطباء النظر في الطفح الجلدي الخاص بك وتحديد ما إذا كان هو طفح الجرب. في بعض الأحيان هناك مناسبات التي تنطوي على إجراء مزيد من التجارب للجرب حتي يتم التشخيص الصحيح. بعض الأطباء قد يجمع كشاطات الجلد، الذي ينطوي على سكب الزيت المعدني قليلا على المنطقة المصابة من الجلد. ثم سيقوم الطبيب بكشط عينة مع مشرط. اختبار آخر أن الأطباء استخدام هو اختبار الحبر. طبيبك سوف يأخذ قلم فلوماستر في أنحاء المنطقة المصابه با لحكة. سيتم محو الحبر المتبقية على بشرتك باستخدام لوحة من الكحول أو الماء العادي. إذا كان موجودا الجحر، وسوف تمتص الحبر وسوف تظهر كخط الظلام.

علاج الجرب عند الانسان

والخبر السار هو أنه يمكن علاج الجرب. علاج الجرب العث يعني قتل وبيضها. ويمكن علاج الجرب عن طريق استخدام وصفة الدواء التي يحددها الطبيب. إذا كان لديك علامات أو أعراض إصابتها بمرض الجرب، التماس العناية الطبية لتلقي العلاج. ليس هناك أكثر من دواء دون وصفة طبية من شأنها أن علاج الجرب. ومع ذلك، يمكنك شراء أكثر من دون وصفة طبية مثل كريم الهيدروكورتيزون الطب و / أو بينادريل لتخفيف الحكة.

الوقاية من الجرب عند الانسان

 الطريقة الوحيدة لمنع الجرب هي تجنب التماس مع الشخص المصاب بالمرض. هذا يعني أيضا تجنب تقاسم الفراش والملابس والمتعلقات الشخصية. ينبغي أن يعامل الأسرية والمنزلية الأعضاء الذين تأتي في اتصال مباشر مع الجلد مع شخص مصاب بالجرب، سواء كانت تظهر أعراض أم لا. يمكن أن يستغرق ما بين عامين إلى ستة أسابيع قبل شخص المصاب حديثا سوف تلاحظ وجود حكة أو طفح جلدي. عند الناس الذين لديهم بالفعل جرب ويتم إعادة المكشوفة تظهر الأعراض في واحدة أو أربعة أيام.
اعراض الجرب عند الانسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق