>

الخميس، 28 فبراير 2013

مخاطر زيادة زيادة فيتامين b12 و b6

 مخاطر  زيادة زيادة فيتامين b12 و b6

الفيتامينات من الاشياء المفيدة في حدود الجرعات الموصى بها. بشكل عام، والفيتامينات B تعمل على الأعصاب والمساعدة في امتصاص الدماغ للبروتينات والدهون والكربوهيدرات،  لذلك فهي تمثل عنصرا ضروري من النظام الغذائي للإنسان، ومع ذلك، تناول المكملات الغذائية B كثيرا يسبب مشاكل صحية، مثل تلف الأعصاب. كميات مفرطة من B6 هي أكثر عرضة من أن من B12، وهو أمر نادر أو غير المألوف.
  1. B6 اعتلال الأعصاب المحيطية


عندما يكون هناك إفراط في استعمال الفيتامينات B6، ويمكن يسبب تلف الأعصاب يؤدي خدر، وخز وألم في القدمين واليدين والساقين. ويعرف هذا الشرط باعتلال الأعصاب المحيطية ويمكن عكسها مرة واحدة تتم إزالة B6 من النظام الغذائي. إذا اتخذت كميات كبيرة من B6 لفترة طويلة، والضرر لا رجعة فيه هو الذي يسبب المرجح أن يعاني المريض من مشاكل في الأطراف للفترة المتبقية من حياته.

  1. B6 والمخيخ


المخيخ هى منطقة من الدماغ هي المسؤولة عن استلام وإرسال إشارات من جزء واحد من الدماغ إلى آخر. أنه يؤثر على حركة العضلات والتنسيق والتأكد من أن يتم تنفيذ هذه المهام بشكل صحيح . إذا كان الضرر يحدث بسبب تناول كميات زائدة من فيتامين B6 المشاكل مع الأطراف هي أكثر احتمالا.

  1. B6 ورنح


كميات مفرطة من B6 تتداخل مع القدرة على المشي بشكل صحيح، بل يعوق التنسيق ترك الشخص عرضة للسقوط، نتصادم الأشياء، و / أو عثرة. ترنح هو حالة خطيرة لأنها يمكن أن تؤثر أيضا على أشكال أخرى من التنقل مثل مشكلة التقاط العناصر أو البراعة الاصبع.

  • B12 والإسهال


عندما يواجهك الإسهال، و لا يمكن السيطرة عليه وتتردد على الحمام. البراز المائي هو وفضفاضة. هذا النوع من البراز يزيل الماء والغذاء وترك المريض والمجففة مع خسارة من الشوارد. الإسهال يتداخل مع العمل و / أو الأنشطة الاجتماعية. منذ الجفاف وفقدان الكهارل النتائج من هذا الشرط، استبدال الماء والشوارد

  1. B12 وجلطات الدم


على الرغم من انه  نادرة، فمن الممكن لستخدام B12 بشكل مفرط يسبب جلطات الدم. جلطات الدم هي كتل صلبة من الدم الذي تحديد موقع في منطقة واحدة، مثل الساقين منع مجانا تعوق تدفق الدم في الساقين. زيارة الطبيب إذا كان هذا لا يزال مستمرا.

  1. B12 والنفخ


إذا كنت تشعر المتضخمة أو ما شابه جسمك هو توسيع، ولكن ليس هناك دليل على ذلك في المرآة، قد يكون B12 المفرط  تحقق من تناول الفيتامين. يمكن أن يكون الإفراط في الواقع السبب

  1. B12 والحساسية


الحساسية مثل خلايا النحل أو في قضية طفح حاك عدم الراحة و / أو ألم. إذا استمرت الطفح، ندعو لكم مقدم الرعاية الصحية للحصول على موعد لتحديد ما إذا فيتامين B12 هو السبب المحتمل لحساسية رد فعلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق