>

الأحد، 24 فبراير 2013

كيف تتخلص من حمض اليوريك بالماء

كيف تتخلص من حمض اليوريك بالماء

فرط حمض البول بالدم عند تطور الجسم تحتوي على مستويات عالية من حمض اليوريك. بوصفها الهيئة يؤيض نسبة عالية من البروتين الأطعمة مثل الكبد أو الأنشوجة التي تحتوي على البيورين، ويتم إنتاج حمض اليوريك. حمض اليوريك يبدأ في مجرى الدم، يتم نقلها إلى الكلى، ويتم التخلص عن طريق البول. أعراض فرط حمض البول بالدم وتشمل صعوبة التبول، حمى، قشعريرة، حصى الكلى، والنقرس، والتي تتميز تورم في المفاصل بسبب حمض اليوريك بلورات الودائع. هي الأدوية المتاحة لتخفيف ارتفاع الأحماض اليوريك المستويات، بعد رحلة مكلفة تتطلب إلى الطبيب. A العلاج الطبيعي ينطوي على استهلاك المياه لطرد بعيدا الأحماض اليوريك.

onsume على الأقل ستة أكواب من 8 أوقية. المياه يوميا. الحفاظ على الترطيب المناسب يخفف البول ويمنع إنتاج بلورات حمض اليوريك في جميع أنحاء الجسم.


شرب على الأقل ثلاثة إضافية 8-أوقية. النظارات المياه عند ممارسة أو المشاركة في نشاط المضنية. ترطيب الجسم أثناء ممارسة الأنشطة الشاقة أو مساعدة الجسم في القضاء على السموم، مثل حمض اليوريك، من الجسم.

تجنب الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على مستويات كبيرة من البيورين إذا كان ذلك ممكنا. وتشمل هذه الكحول، والمحار، واللحوم الحمراء، ومنتجات الخميرة، والسبانخ، والفطر والشوفان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق