>

الخميس، 28 فبراير، 2013

اعراض نقص فيتامين D3

 اعراض نقص فيتامين D3

فيتامين D3 نقصه هي حالة خطيرة جدا، على الرغم من عدم مناقشته في كثير من الأحيان. تتلقى هذا الفيتامين في المقام الأول من التعرض لأشعة الشمس. أنت لست بحاجة إلى أن تكون خارج ذلك بكثير، ولكن الحصول على أشعة الشمس كل يوم من المهم الحفاظ على مستويات D3. وانها ليست كما لو فشلت في الخروج الى الشارع سيجعل البسيطة التي شاحب: بدلا من ذلك، نقص D3 يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، بدءا من هشاشة العظام إلى السرطان. لحسن الحظ، هناك أعراض يمكنك الالتفات إلى وقت مبكر من يوم للتأكد من هذه الشروط أكثر خطورة لا تقدم نفسها.

ارتفاع ضغط الدم

 إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من فيتامين D3 في النظام الخاص بك، يمكنك تطوير ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يلحق الدمار على صحتك ويمكن اختصار حياتك إذا لم يتم التحكم بشكل صحيح. إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وجدولة بعض الوقت في الشمس للتأكد من أن جسمك يمكن أن تمتص كل من فيتامين D والكالسيوم بشكل صحيح.

  الشعور بالاكتئاب

الشعور بالاكتئاب هو آخر أعراض محتملة لنقص فيتامين D3. ويمكن لعدم وجود ضوء الشمس يؤثر سلبا على مزاجك، ويجعلك تشعر أسفل واليأس، حتى لو كنت في وضع جيد في حياتك.

ألم العظام

يمكن لنقص فيتامين D3 من تسبب آلام شديدة في العظام أيضا، وخاصة في المفاصل والعضلات حيث الاتصال العظام. وهذا يمكن أن يضعف، وانظر طبيبك على الفور لتلقي التشخيص الدقيق وخطة العلاج.

كساح الأطفال

 جسمك يحتاج فيتامين D3 للسماح لامتصاص الكالسيوم المناسبة. هذا الفيتامين هو أيضا في الواقع ويربط هرمون مع الكالسيوم، مما يساعد على أن امتصاصه في الجسم بسهولة أكبر. دون ما يكفي D3، فلن يكفي امتصاص الكالسيوم. ودون ما يكفي من الكالسيوم، هل يمكن تطوير الكساح، شرط أن النتائج في تليين العظام. (ومع ذلك، فإنه يؤثر في المقام الأول الأطفال.)

التعب والضعف

 جنبا إلى جنب مع الاكتئاب، والتعب المزمن هو آخر من أعراض نقص فيتامين D3 من. وبدون هذا الفيتامين ضروري، فسوف يشعر استنزفت والسبات العميق - كما لو حتى أبسط المهام هو مجرد الكثير في التعامل معها. يمكن أن تتسبب ظروف ذات الصلة مثل فيبروميالغيا تحدث أيضا، ويمكن أن يشعر العضلات الضعيفة والمتوترة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق