>

السبت، 23 فبراير 2013

مكونات زيت جوز الهند

مكونات زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هو طعام لذيذ وهذا هو أيضا دواء. لفترة طويلة، كان يعتقد أن معظمهم لأنه مشبع زيت جوز الهند الدهون، فإنه لا يمكن أن يكون صحيا. ولكن الآن الفوائد الصحية لزيت جوز الهند هي معروفة، والناس الذين يشعرون بالقلق من نظام غذائي صحي يمكن أن تستهلك فيه بحرية. أنه يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها على عكس أي الدهون الأخرى، وهذه المكونات تعطي زيت جوز الهند خصائصه الشفاء الخاصة.

الدهون المشبعة قضية


    
زيت جوز الهند هو 92 في المئة من الدهون المشبعة. في 1950s و 1960s، وهو خبير التغذية اسمه مفاتيح Ancel افترض أن الدهون المشبعة هي سبب مرض الشريان التاجي. اقتنع الكثير من الناس أن الدهون المشبعة مثل زيت جوز الهند وزيت النخيل وغير الصحية مثل الدهون الحيوانية. وقد دعا هذه الدراسات موضع تساؤل مؤخرا من قبل العلماء مثل غاري Taubes. الآن العديد من خبراء التغذية يقولون إن جسم الإنسان يفضل في الواقع الدهون المشبعة وأكثر كفاءة الوقود. العديد من عشاق زيت جوز الهند الادعاء بأن الدهون المشبعة في زيت جوز الهند ساعدهم على انقاص وزنه. مريم Enig يقول أن تناول زيت جوز الهند الطبيعي يحسن أيضا أرقام الكولسترول.

الشحوم الثلاثية متوسطة السلسلة


    
بين الدهون المشبعة التي تشكل زيت جوز الهند هي واحدة من نوع خاص يسمى الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة. السندات متوسطة السلسلة الأحماض الدهنية لبعضها البعض في الثلاثات، وتشكيل متوسطة السلسلة الدهون الثلاثية. يرصد 62 في المئة من الدهون في زيت جوز الهند تتكون من الأحماض الدهنية هذه الخاصة. زيت جوز الهند، في الواقع، هي واحدة من أغنى المصادر في العالم لمتوسطة السلسلة الدهون الثلاثية، والتي هي أسهل بكثير لهضم من الدهون الثلاثية طويلة السلسلة. فهي تذهب مباشرة من الأمعاء إلى الوريد البابي، ومن ثم إلى الكبد، حيث يتم حرقها كوقود. حليب الأم يحتوي على الإنسان مكفاس، وكذلك حليب الأطفال. الناس الذين يجدون صعوبة في هضم أنواع أخرى من الدهون بشكل جيد على مكفاس مثل تلك الموجودة في زيت جوز الهند.


حمض اللوريك


    
واحدة من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة في زيت جوز الهند هو حمض اللوريك. حمض اللوريك هو قوية مضادة للميكروبات وكيل. يستطيع الجسم تغيير حمض اللوريك إلى monolaurin، التي هي قوية وبالمثل ضد الفيروسات والبكتيريا. تم العثور على حمض اللوريك في حليب الأم والحليب في الأبقار والماعز، وإنما هو أكثر من ذلك بكثير وفيرة في زيت جوز الهند. وجود حمض اللوريك، الذي ينتج 45 الى 50 في المئة من مكفاس في زيت جوز الهند، هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي زيت جوز الهند هو شفاء حتى للجسم.

الكابرويك، حمض الكابريليك، والكابريك


    
زيت جوز الهند يحتوي أيضا على حمض الكابرويك، حمض الكابريليك، وحمض الكابريك. ويعتقد أن هذه لدينا أيضا بعض خصائص مضادة للبكتيريا، وأنها قد تآزر مع حمض اللوريك في زيت جوز الهند. تم العثور أيضا على حمض الكابريليك في الحليب من بعض الثدييات، ولكنه موجود في أعلى تركيز في زيت جوز الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق