>

الأحد، 24 فبراير 2013

الطعام الغني بالألياف

 الطعام الغني بالألياف

تناول الأطعمة الغنية بالألياف هي جيدة جدا لصحتك، لأنه لا يتكسر والحصول على استيعابها خلال عملية الهضم. لأن الألياف لا تنهار، فإنه يساعد الجهاز الهضمي لدينا من خلال محاصرة بعض الجزيئات ومنعهم من الدخول في مجرى الدم والجسم.

هناك نوعان من الألياف. هناك القابلة للذوبان وغير قابلة للذوبان. الألياف نفسها ليس لديها أي المواد المغذية، ولكن ما يجعل الألياف المفيدة جدا لأنه لم يتم امتصاصه في الأمعاء. أنها تمر عبر المعدة إلى الأمعاء الاستيلاء على مواد خطرة مثل المواد الكيميائية سيئة، جزيئات الدهون والكوليسترول، وإزالتها من خلال البراز.
الطعام الغني بالألياف

4يمكن الألياف غير القابلة للذوبان تساعد أيضا مع الإمساك. هذا هو لأنه ماصة، وسوف تمتص الكثير من الماء في الأمعاء. من امتصاص الكثير من الماء سوف تساعدك على اجتياز البراز أكثر راحة
ويمكن الاطلاع على الألياف في أماكن عديدة ومختلفة. شراء المنتجات التي لديها الحبوب الكاملة على التسمية، مثل المعكرونة، والخبز.
الخضروات والفواكه يحتوي على الكثير من الألياف. لا ننسى أن الكثير من الألياف في القشرة، وذلك في محاولة لتناول الطعام أكثر من قشر (الجلد) من الفاكهة والخضروات.

البازلاء والفاصوليا جيدة جدا مع تحتوي على الألياف.

قد الألياف لديهم ميل لتعطيك الراحة مع الغاز، لذلك زيادة ببطء إلى النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت لا تستخدم لذلك. زيادة السعرات كل بضعة أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق