>

السبت، 29 مارس 2014

علاج صداع الجيوب الانفية للحامل

صداع الجيوب الأنفية يمكن أن تسبب الألم والتعب، والحمل يمكن أن تجعل الأعراض أسوأ. على الرغم من كونها حاملا يزيل بعض أنواع من الأدوية لعلاج الصداع الجيوب الأنفية، وهناك خيارات أخرى للحد من الأعراض الخاصة بك. وفقا لمايو كلينيك والمكتبة الوطنية للطب، يمكنك اتخاذ بعض مسكنات الألم ومضادات للصداع الجيوب الأنفية أثناء الحمل
اسيتامينوفين
الاسيتامينوفين هو مسكن للآلام التي يمكنك اتخاذها في حين كنت حاملا للحد من الألم في وجهك ورئيس الناجم عن الصداع الجيوب الأنفية. تأكد من الحصول على موافقة الطبيب أولا، وإن كان.
المضادات الحيوية
إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية التي تتسبب الصداع الجيوب الأنفية الخاص بك، قد يصف الطبيب المضادات الحيوية عن طريق الفم مثل أموكسيسيلين لعلاج العدوى الخاص.

مضادات الهيستامين
أكثر من وصفة طبية مضادات الهيستامين مثل بينادريل قد أوصى به الطبيب للحد من الجيوب الأنفية والمخاط الأنفي التي تسبب لك للحصول على الصداع الجيوب الأنفية.

مزيلات الاحتقان
مزيلات الاحتقان مثل Zyrtec-D هي الأدوية التي يمكن أن أوصى به الطبيب للمساعدة في تدفق المخاط من الجيوب الأنفية وصداع الجيوب الأنفية تقلل من الأعراض الخاصة بك.

الأنف الري
إذا كنت لا تريد أن تأخذ الأدوية، وذلك باستخدام محلول ملحي لأداء الري الأنف إما مع زجاجة رذاذ أو وعاء نيتي هو الطريق الطبيعي لعلاج الصداع الجيوب الأنفية بينما كنت حاملا.

المرشات الأنفية
قد يصف الطبيب رذاذ الأنف مثل Nasocort بينما كنت حاملا للحد من أعراض صداع الجيوب الأنفية واحتقان عن طريق الحد من التهاب الجيوب الأنفية في الممرات الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق