>

الأحد، 24 فبراير، 2013

اين يوجد حمض الفوليك في الطعام

 اين يوجد حمض الفوليك في الطعام

اين يوجد حمض الفوليك في الطعام :حمض الفوليك هو فيتامين B يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان والحالات الطبية الأخرى. مهم أيضا أثناء الحمل لمنع التشوهات الخلقية. حمض الفوليك هو السبيل الأكثر فعالية للحصول على فيتامين B9 في الجسم. يمكن الاطلاع على الفيتامين في المكملات الغذائية مثل الحبوب. 

اين يوجد حمض الفوليك في الطعام معلومات عن  حمض الفوليك في الطعام وظيفة حمض الفوليك في الطعام اين يوجد حمض الفوليك في الطعام اين يوجد حمض الفوليك في الطعام الطبيعي تناول المزيد من حمض الفوليك تواجد حمض الفوليك في الطعام مصادر حمض الفوليك في الطعام حمض الفوليك قبل الحمل حمض الفوليك  أثناء الحمل حمض الفوليك فوائده حمض الفوليك 500  حمض الفوليك 5 مجم حمض الفوليك 5 ملجم للحامل حمض الفوليك موجود في حمض الفوليك folic acid حمض الفوليك للرجال ما فائدة حمض الفوليك للرجال حمض الفوليك يساعد على الحمل


  1. معلومات عن  حمض الفوليك في الطعام


 
فيتامين B9 والذي يعرف باسم حمض الفوليك أو حمض الفوليك، ينتج في الجسم. انها واحدة من تلك الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ولها من خلال الحصول على الأغذية. حمض الفوليك بشكل طبيعي في الأطعمة، في حين حمض الفوليك هو شكل اصطناعي من الفولات التي تم إضافتها إلى الأطعمة المحصنة.

  1. وظيفة حمض الفوليك في الطعام


 
حمض الفوليك وفيتامين B12 يعمل مع لخلق الهيموجلوبين لخلايا الدم الحمراء. أنه يحتوي على جزء أساسي بشأن الجينات والبروتينات النامية DNA و RNA.


  1. اين يوجد حمض الفوليك في الطعام

 تم العثور على حمض الفوليك في الأطعمة المحصنة. عندما ترى الأطعمة "المخصب" الحبوب، التي تشير إلى أن تمت إضافة حمض الفوليك. الأطعمة المخصب تشمل دقيق الشوفان الفورية، والأرز، والخبز، والقوائم، والمعكرونة، والحصى، والمعجنات الدقيق المخصب مثل الفطائر والدقيق والكعك والبسكويت. الحبوب هي وسيلة ممتازة للحصول على حمض الفوليك في النظام الغذائي الخاص بك. حبوب الإفطار لديها 100 حتي 400 ميكروغرام من حمض الفوليك لكل حصة. دائما التحقق من التسمية التغذية لحمض الفوليك. أكثر الأطعمة المستوردة لم يكن لديك.

  1. اين يوجد حمض الفوليك في الطعام الطبيعي

 الشكل الطبيعي لحمض الفوليك، وهو ما يسمى حمض الفوليك الغذائية، يمكن بسهولة استيعابها من قبل الجسم كما شكل الاصطناعية،  الأطعمة الغنية بحمض الفوليك لديها التركيبة الفريدة التي تمد الجسم بأفضل مصادر الفيتامينات والمعادن والألياف العالية. هذه الأطعمة هي أيضا منخفض الدهون والصوديوم والكوليسترول منخفض الحرة. الأطعمة الغنية بحمض الفوليك تشمل السبانخ، الكرنب، والخضر الخردل، والقرنبيط، اللفت الخضر، والفول السوداني والبازلاء السوداء العينين، والفاصوليا السوداء، والفاصوليا البحرية، الفاصوليا والفول بينتو. الأطعمة الأخرى الجيدة للجسم والتى تحتوى على حمض الفوليك هي الأفوكادو، الهليون، وعصير البرتقال والبرتقال والفراولة.

  1. تناول المزيد من حمض الفوليك


 
هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها للحصول علي حمض الفوليك أكثر في النظام الغذائي الخاص بك. شرب عصير البرتقال 100٪ مع حبوب الإفطار الخاص بك، أو إضافة بعض الحبوب الفراولة لديك. لتناول طعام الغداء، وجعل سلطة من الخضار الورقية الخضراء مثل الخس أو السبانخ. لتناول وجبة خفيفة، وخلق مزيج درب باستخدام الحبوب الغنية بالألياف مع حمض الفوليك، والفول السوداني والفواكه المجففة من اختيارك.
في حالة  تناول الطعام في الخارج، تناول الأطعمة الغنية مع النظام حمض الفوليك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب بوريتوس أو التاكو والنظام شغل لهم الفول بدلا من الدجاج أو لحم البقر. الأفوكادو يكون حمض الفوليك، إضافة إلى ذلك بعض أطعمة نباتية بوريتو الخاص بك أو تاكو. شريط صلاد والخس والسبانخ الخام التي يمكن أن تكون اختيارا ممتازا. ثم اللباس الخاص بك مع سلطة والفاصوليا الحمص الفول السوداني والبروكلي أو البرتقال لجعله حمض الفوليك لصحة. للشرب، من أجل عصير البرتقال. وبدلا من تلك المقلية، من أجل كوب الفواكه الطازجة.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق