>

الاثنين، 18 فبراير، 2013

علاج الاكزيما في اليد

 علاج الاكزيما في اليد

يمكن الأكزيما اليد تكون مزعجة للغاية ومؤلمة في بعض الأحيان للإنسان أن يتعامل معها، مهما كانت شديدة. فإن معظم الناس سوف يتعرضون لحوادث الجلد من أيديهم سوف يصبح ملتهب ، ثم تهدأ لفترة من الوقت قبل ثم تعود مره اخري ملتهبة . في حين أن الأطباء لا تزال غير متأكد من السبب بالضبط سوف يعاني شخص واحد مع هذا الشرط دون غيره، وفقا للأطباء في مستشفى مايو كلينيك، وهناك عدد من الاشياء التي يتم  وضعها في موضع علاج الأكزيما.

التشاور مع الطبيب المعالج. سوف تحتاج إلى استشارة طبيب الأسرة الخاص بك  لتعرف نوع من الأكزيما اليد الذي تعاني حاليا من. وهذا سوف يسمح للطبيب لعلاج حالتك أفضل.

تطبيق كريم كورتيكوستيرويد، مثل Temovate، على يديك كل يوم. ويشيع استخدام هذا الكريم يوصف هذا الدواء لمعظم أنواع الأكزيما التي تؤثر على اليدين. ما تقوم به هو تسريع عملية الشفاء وعلاج جفاف وتشقق التي قد تحدث .


ضع فوته مبلله علي يديك. وفقا لمايو كلينيك، لف  اليد بقطعة قماش مبلله تزيد في الواقع من فعالية الكريم وتقليل الحكة وظهور التقرحات على حد سواء (وهو أمر شائع باسم الاكزيما عسر التعرق).

بدء أخذ مضادات الهيستامين. أحيانا، قد يوصي طبيبك أن البدء في استخدام مضادات كعلاج مساعد لالأكزيما اليد. يمكن هذا النوع من الإفراط في الأدوية دون وصفة طبية تساعد في القضاء على الإحساس حكة كنت تشعر حاليا على يديك.

ترطيب يديك مع غسول اليد الخالي من العطر. في أي وقت كنت تغسل يديك أو الرطب، يجب عليك بدقة وتجفيفها بلطف، ثم تطبيق مرطب اليد.

مبادلة خارج كل ما تبذلونه من الصابون والمنظفات لأخف إصدارات من نفس المنتج. في بعض الأحيان، يمكن أن الصابون والمنظفات تفاقم الأكزيما اليد، لذلك يجب عليك أن تنظر التحول من جميع هذه الأنواع من المنتجات لتلك التي لا تحتوي على مواد كيميائية قاسية، أو الأصباغ والعطور.

ترطيب منزلك. أثناء استخدام المرطب لن علاج الأكزيما بالضرورة يدك، فإنه يمكن تغيير البيئة الخاصة بك لأفضل عن طريق إضافة المزيد من الرطوبة إلى الهواء. حقا، هذا هو أكثر مدعاة للقلق خلال أشهر الشتاء، ولكن من ممارسة جيدة للوصول الى.
التحدث مع طبيبك حول استخدام حبوب منع الحمل كورتيكوستيرويد لعلاج الأكزيما اليد. في الحالات الأكثر شدة، قد طبيبك مكان لكم على العلاج عن طريق الفم، فضلا عن العلاج الموضعي لحالتك. باستخدام الستيرويدات القشرية عن طريق الفم، هل يمكن أن نتوقع أن كنت تعاني من التهاب لتخفيف، وكذلك الحد من علامات وأعراض الأكزيما أخرى من تهيج.

لا تخدش، حكة أو فرك اليدين في الوقت الذي تشهد اشتعال. على الرغم من أنه قد يشعر "جيدة"، ويمكن أن تؤدي إلا إلى تفاقم حالتك.

 علاج الاكزيما في اليد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق