>

الاثنين، 18 فبراير 2013

علاج الآكزيما عند الكلاب

علاج الآكزيما عند الكلاب



البشر الذين يعانون من الأكزيما حالة الجلد تعرف كيف المشددة هذا الشرط هو. يمكن تجربة هذا الشرط الكلاب وكذلك وأنه هو غير مريح ويبدو رهيبة. عندما جلد الكلب هو ملتهبة نتيجة لاضطرابات الجلد المختلفة، والمصطلح الذي يستخدم لوصف هذا هو الأكزيما. الشكل الأكثر شيوعا من الاكزيما هو التهاب الجلد التأتبي، والذي ينتج في فروة الرأس حمراء وحكة على الكلب. بعض الكلاب الصغيرة التي وضع المطبات طين وتكون رطبة، ولكن قد تختلف الأعراض.

A "نقطة ساخنة" هو الأكزيما الرطبة، وذلك عندما يلعق يمكن وضع الكلب الخاص بك أو خدوش نفسه أكثر من اللازم، مما يخلق جرب الرطب على الفراء له. عندما الكلب الخاص بك بشكل مفرط الخدوش، وقال انه يكسر الجلد وهذا يخلق مساحة مثالية للتلوث الجرثومي. ويتسبب عموما الخام، وحالة الجلد رطبة على الأقل في جزء من البكتيريا. تعبير آخر عن النقاط الساخنة هي القروح الصيف.


قد خدش باستمرار يكون بسبب الملل، والشعور بالوحدة أو التوتر. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الأكزيما، والتي يمكن أيضا أن يكون سبب التغيرات في درجة الحرارة مثل جلب الكلب الخاص بك إلى بيت مكيفة الهواء بعد أن كان خارج في الحرارة طوال اليوم. يمكن المهيجات مثل العطور والمنظفات ومنتجات النظافة الشخصية، والدهانات، وحمض الحمضية، أبخرة، والمنتجات التي تحتوي على الكحول أيضا أن يسبب الاكزيما.

 الأكزيما الكلب القتالية عن طريق نقع منطقة الحلق مع برمنغنات البوتاسيوم وإضافة زيت زهرة الربيع المسائية أو أوراق الشاي نيم في الغذاء الكلب حتى طفح يختفي.
     4

     تجنب الملوثات البيئية والمنتجات الغذائية التجارية التي يبدو أنها تؤدي إلى تفاقم الحالة.
     5

     تقليم محيط البقعة باستخدام كليبرز الحيوانات. إذا هي منطقة كبيرة، حلقها. تسمح أن تتعرض المنطقة إلى الهواء بحيث تجف، والذي يسرع الشفاء.

علاج


  

     استخدام رذاذ المياه القائمة أو قابض مطهر لطيف أن الشامبو أو الكلب المتخصصة لتنظيف المنطقة ومن ثم بات على منطقة جافة. وضع كريم الهيدروكورتيزون على الفور، والتي سوف تساعدها في شفاء ووقف الحكة.
    

     شراء طوق الكلب الإليزابيثي، وهو مخروط من البلاستيك، ووضعها حول العنق الكلب الخاص بك. وهذا منعه من لعق، والعض والخدش.
   

     أخذ الكلب إلى الطبيب البيطري إذا كان لا شفاء الأكزيما أو أنه يبدأ في الانتشار. الكلب الخاص بك يحتاج إلى أن يعامل مع مضاد حيوي عن طريق الفم أو الموضعية. والطبيب البيطري إعطاء دواء ربما كنت الموضعية التي تأتي في شكل رذاذ. ويجوز له أيضا إعطاء الكلب الخاص بك من تسديدة من الكورتيزون.

 إعطاء مكملات فيتامين الكلب الخاص بك والذي سيزيد جهازه المناعي وجعله أقل عرضة للأكزيما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق