>

الأربعاء، 20 فبراير 2013

علاج قصور القلب الانبساطي

علاج قصور القلب الانبساطي

وجمعية القلب الأمريكية أن ضعف الدول الانبساطي ينطوي على تشنج من البطينين، وانخفاض غرف القلب، ومنعهم من ملء بشكل صحيح. عندما عضلة القلب لم تعد قادرة على أداء كاف دورة ملء وتفريغ، والنتيجة هي تراكم السوائل في الأوعية الدموية في الرئتين، مما تسبب في احتقان رئوي وتشخيص قصور القلب الانبساطي. العلاج ينطوي على إدارة سبب هذا الشرط.

علاج


        
عيادة كليفلاند يقدم قائمة من المجالات الرئيسية لعلاج طبيبك قد يوصي لقصور القلب الانبساطي. العلاج يشمل السيطرة على الازدحام الرئوي، وفرض قيود على الصوديوم في النظام الغذائي وتناول السوائل، وإدارة الرجفان الأذيني، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وإدارة الوزن، والأدوية، والتمارين الرياضية الخفيفة.

        
كما أن الاحتقان الرئوي تطوير نتيجة لضربات القلب غير طبيعية، مثل تلك التي تحدث في الرجفان الأذيني. إذا كنت قد تم تشخيص مع احتقان رئوي، سوف يصف الطبيب مدرات البول للمساعدة على القضاء السوائل الزائدة عن طريق الكلى.

        
يتم التحكم الرجفان الأذيني مع ارتفاع معدل ضربات القلب أو الأدوية مع تقويم نظم القلب، وهو إجراء أجريت في المستشفى لصدمة قلب العودة الى النبض الطبيعي.

        
إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، وسوف يوصي طبيبك تقييد الصوديوم الخاص بك إلى أقصى 2 غرام أو أقل في اليوم وفقدان الوزن، وإذا كنت يعانون من زيادة الوزن. ويمكن لهذه التغيرات تساعد على خفض ضغط الدم إلى مستوى أكثر أمنا ويمكن أن تساعد على تفادي ضرورة الدواء ضغط الدم.

        
قد يتم فرض مايو كلينيك الولايات الأدوية مثل مثبطات ACE وحاصرات بيتا من قبل الطبيب لعلاج قصور القلب. مثبطات ACE وتستخدم لتثبيط نشاط انزيم في الدم الذي يسبب الأوعية الدموية للتعاقد وتصبح ضيقة مما أدى إلى زيادة في ضغط الدم. مع مثبطات ACE، والأوعية الدموية وتكبير خفض ضغط الدم. كما يستخدم هذا الدواء لمنع السكتات الدماغية والفشل الكلوي.

        
وادرينالين هرمون يسبب القلب لتصبح شدد. حاصرات بيتا هي الأدوية التي تمنع تأثير هذا الهرمون وبالتالي تقليل الإجهاد على القلب وتمكينه من الفوز أكثر ببطء. كما أنها تساعد على خفض ضغط الدم، وعلاج ضربات القلب غير طبيعية، وتحسين معدل البقاء على قيد الحياة بعد اصابته بأزمة قلبية.

        
وذكرت صحيفة العلم على الدراسات التي تبين فوائد التمارين الهوائية مثل المشي وركوب الدراجات للمشاركين المصابين بقصور في القلب. ممارسة تخفيف الأعراض، وتحسين وظيفة القلب، والتحمل، ونوعية الحياة للالمشاركين في الدراسة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق