>

الخميس، 28 فبراير 2013

فوائد هرمون النمو البشري؟

 فوائد هرمون النمو البشري؟

"من فوائد هرمون النمو البشري" هرمون النمو البشري (HGH) هو هرمون معقدة بقوة الإنسان، والإسكان 191 الأحماض الأمينية حاسما في سير هيئتنا. التي تنتجها الغدة النخامية، HGH هو المسؤول عن قدرة الجسم على الصمود بشكل آمن ومريح عملية الشيخوخة والحفاظ على نوعية حياتنا. يسميها البعض "ينبوع الشباب" لأنه يمتلك هذه الخصائص. وهنا بعض من فوائد تناول مكملات من هرمون النمو.

جلد


    
هرمون النمو البشري هو المسؤول عن الحفاظ مشدود، متوهجة الجلد، مما يجعلها أكثر مرونة، وأكثر سمكا وأكثر مقاومة للأضرار أشعة الشمس والتجاعيد. الجروح على الجلد أيضا شفاء أسرع بكثير مع فوائد HGH.

العضلات والعظام


    
هرمون النمو البشري يزيد من كتلة العضلات، وخلق قوة أصغر حجما، والعضلات أكثر قوة. العظام هي أقوى وأسرع شفاء. الجسم يحرق الدهون بسرعة أكبر، وخلق أصغر حجما و، نظرة أكثر شبابا.


طاقة


    
واحدة من أكبر فوائد هرمون النمو البشري هو السبيل لأنه يزيد الطاقة في الجسم. النتاج القلبي هو أكبر، والرؤية أكثر وضوحا، ويزداد الرغبة الجنسية والمزاج يصبح أكثر إيجابية. واحد يصبح أكثر تركيزا، أكثر وضوحا عقليا، وقادرة على مواجهة التحديات الجسدية والنفسية التي الشيخوخة مرة واحدة صعبة.

المرض المقاومة


    
الأعضاء الداخلية شفاء بشكل أسرع وتصبح أكثر مقاومة للأمراض مع HGH. يتم الاحتفاظ مستويات الانسولين في الدم، ويتم الاحتفاظ الكالسيوم في العظام، والحصانة هي المحسنة. وينظم النوم حتى أولئك الذين اتخذوا HGH ملاحق استيقظ الشعور بالانتعاش وراحة.

كيف يمكن الحصول على هرمون النمو البشري


    
مكملات هرمون النمو يوجد في الفم والحقن، والمرشات وفي شكل كبسولة. سوم نعتقد بخاخ الفم ليست فعالة، على الرغم من أنها تتوفر على العداد. تتوفر حقن طريق وصفة طبية فقط. كبسولات HGH متوفرة في المحلات الغذائية الصحية في المتاجر وعلى الانترنت.

تحذير


    
يجب على النساء الذين هم التمريض أو الحوامل لا تأخذ المكملات HGH. يجب على أي شخص الذي يعاني من حالته البدنية المزمنة أو أخذ وصفة الدواء تناقش مع الطبيب إذا المكملات HGH آمنة بالنسبة لهم. يمكن الجمع بين HGH مع بعض الأدوية تكون خطرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق