>

الأحد، 2 مارس 2014

الاطعمة التي تحتوي على الزنك

الاطعمة التي تحتوي على الزنك

الزنك هو معدن أساسي. معظم النساء بحاجة لحوالي 8 ملغ والرجال وتحتاج إلى حوالي 11 ملغ منه كل يوم. النساء الحوامل والمرضعات في حاجة الى عدد قليل من أكثر غراما ذلك أن أجسامهم يمكن أن يتماشى مع مطالب إضافية. يحتاج نظام صحي المناعي الزنك. انه من المهم لشفاء الجروح وللحفاظ على معنى واحد من الشم والذوق أيضا. يجب أن نسعى دائما لتناول الطعام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة في الاعتدال. إذا كنت تتبع هذا المبدأ، فلن يكون لديك مشكلة في الحصول على الجرعة اليومية من الزنك. 


اللحوم والمأكولات البحرية

إذا كنت أكلة اللحوم، وسوف لا داعي للقلق حول تلبية الاحتياجات الخاصة بك الزنك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت من محبي المأكولات البحرية. الزنك هو السائد في بعض مبلغ في معظم المحار واللحوم. ثلاث أونصات من اللحم البقري المطبوخ يحتوي على 8.9 ملغ من الزنك لكل حصة. نفس الحجم من لحم الخنزير المطبوخ يحتوي على الكتف 4.2 ملغ لكل خدمة. ثلاثة المحار المتوسطة الحجم تقدم ضخم 40 ملغ من الزنك. ثلاث أونصات من سلطعون ملك ألاسكا يحتوي على 6.5 ملغ. مصادر أخرى جيدة هي أرجل الدجاج، ولحم الخنزير الخاصرة وجراد البحر. 

 حبوب الإفطار المقواة

حبوب الإفطار المدعمة هي قوى الغذائية. كانت معبأة عادة مع الفيتامينات الضرورية مثل النياسين وحمض الفوليك وفيتامينات ب الأخرى. الزنك ليست استثناء. معظم هذه الحبوب المدعمة تقدم ما يقرب من 4 ملغ من الزنك في كوب 3/4 حصة. هذا هو 25٪ من الزنك التي تحتاج إليها في يوم واحد.

 فاصوليا

الفاصوليا هي إضافة صحية ممتازة لأي وجبة. غرست مع الألياف والبروتين، في حين يجري منخفضة في السعرات الحرارية والكوليسترول، وأنها يجب أن تؤكل لأسباب عديدة إلى جانب أنها تحتوي على الزنك. نصف كوب من الفاصوليا المخبوزة المعلبة يوفر ما يقرب من 2 ملغ من الزنك. نفس الحصة من حبوب الحمص (الحمص) على 1.3 ملغ. الفاصوليا والبازلاء هي مصادر لائقة أخرى من المعادن. 

منتجات الألبان

إذا كنت ترغب لات مع الحليب أو بين الحين والحين لذيذ ساندويتش الجبن المشوي، يمكنك تنغمس خالية من الشعور بالذنب بسبب الفوائد الصحية الموجودة في منتجات الألبان. بالإضافة إلى تقديم فيتامين D والكالسيوم والبروتين، ومعظم منتجات الألبان هي مصادر لائق من الزنك. واحد أوقية من الجبن السويسري وكوب من الحليب لديك 1 ملغ من الزنك. مصادر أخرى جيدة هي شيدر وموزاريلا الجبن. لخفض كمية الدهون التي يمكن أن تستهلك، واختيار قليل الدسم والخالية من الدهون أصناف من الحليب والجبن.

  المكسرات

 قد تكون المكسرات عالية في السعرات الحرارية والدهون، ولكن إذا كنت تأكل منها في الاعتدال فوائدها الصحية تفوق بكثير السلبيات. لأحد، وأنها توفر الدهون الصحية بالإضافة إلى البروتين وفيتامين E. واحدة نصف كوب من الكاجو المحمص الجاف يضم ما يقرب من 7 ملغ من الزنك (ما يقرب من الاحتياجات اليومية الكاملة للمرأة الكبار). أربعة أوقية من اللوز يحتوي على 4 ملغ من الزنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق