>

السبت، 2 مارس 2013

اعراض الكولسترول المرتفع

 اعراض الكولسترول المرتفع
"اعراض الكولسترول المرتفع "ارتفاع الكوليسترول في الدم هو شرط الخطيرة التي تعرض حياة الناس للخطر أكبر للحصول على أمراض القلب. الكولسترول موجود في جميع خلايا الجسم وأيضا في بعض الأطعمة. وهناك حاجة الكولسترول لصنع فيتامين D، والهرمونات وبعض المواد بعض أن هناك حاجة للمساعدة في هضم الطعام. ومع ذلك، في الزائدة، والكولسترول هو ضار لصحة الشخص لأنه يمكن أن يسبب خطورة تكديس لتشكيل في شرايين القلب.

 الأعراض المبكرة لرتفاع الكوليسترول


     يمكن للمرء أن يشك أنهم سيشعرون سوء إذا كان الكولسترول مرتفعة جدا، ولكن هذا ليس هو الحال. ارتفاع الكوليسترول في الدم لديه أساسا أي أعراض ويتم الكشف عن لا يمكن إلا من خلال فحص الدم.
 


     أعراض حادة من ارتفاع الكوليسترول في الدم يحدث بعد الكولسترول ألحقت أضرارا للجسم. مثل هذه الأعراض تشمل جلطات الدم، وانسداد الشرايين والنوبات القلبية والسكتة الدماغية.


متي ينبغي أن تشعر بالقلق إزاء ارتفاع الكولسترول؟


     يوصي الأطباء وجود فحص الكولسترول في سن ال 20 للحصول على عدد خط الأساس. بعد ذلك، والكولسترول تحقق كل 5 سنوات لن يكون كافيا لمزيد من الأفراد. ومع ذلك، ينبغي اختبار الأشخاص لديهم عوامل خطر في كثير من الأحيان.


عوامل الخطر من ارتفاع الكوليسترول


     وجود تاريخ عائلي من ارتفاع الكوليسترول في الدم يضع الفرد في خطر اكبر من وجود ارتفاع الكوليسترول في الدم. أيضا، مرضى السكري، والسمنة الأفراد الذين يدخنون أو يعانون من ارتفاع ضغط الدم هم في خطر أكبر.

علاج ارتفاع الكوليسترول


     ويمكن علاج ارتفاع الكوليسترول في الدم عن طريق تغيير نمط الحياة، مثل النظام الغذائي وزيادة التمارين الرياضية المعدلة. أيضا، قد يكون تعامل ارتفاع الكوليسترول في الدم بواسطة الأدوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق