>

السبت، 29 مارس 2014

فيتامينات للبشرة الدهنية

 فيتامينات للبشرة الدهنية

لأن الناس يكبرون في السن، فإنه أكثر أهمية بالنسبة لهم للحصول على الفيتامينات الضرورية للحفاظ على الصحة العامة. من أجل الحفاظ على الصحة الداخلية، والجلد يجب أن يعتني بهم كذلك. النفط يمكن أن تسبب ضررا على سطح الجلد. ينبغي أن تستهلك عدد من الفيتامينات الضرورية للبشرة الدهنية لحيوية الجلد وتوهج صحي.
فيتامين (أ) / بيتا كاروتين
فيتامين (أ) يساعد على العينين والجلد والشعر البقاء بصحة جيدة عن طريق التصدي للزيادة خطوط والتجاعيد وجفاف وتهيج القتال. وتشمل مصادر فيتامين (أ) والجزر، والخضار الورقية الخضراء والطماطم والبطيخ.

فيتامين E
مثل فيتامين A، فيتامين هذا يساعد على خطوط القتال والتجاعيد. كما يمنع على بلادة المرتبطة البشرة الدهنية. وتشمل المصادر الطبيعية من الحبوب الكاملة والقرنبيط.


فيتامين ب المركب
النقص في فيتامين B يسبب البشرة الدهنية، حتى لو كان بسيطا. فيتامين (ب) يساعد الجلد يبقى الشباب عن طريق التصدي الإجهاد، واحدة من الأسباب الجلد قد تفرز المزيد من السوائل من المسام. وتشمل مصادر جيدة لهذه الفيتامينات للبشرة الدهنية الكبد، الخميرة والحبوب الكاملة.
فيتامين C
فيتامين C يساعد البشرة الدهنية من خلال تنظيم الغدة التي تفرز السائل الذي يترك البشرة دهنية ومملة. تستهلك الحمضيات والتوت والتيارات هي الطرق الطبيعية للحصول على الفيتامينات للبشرة الدهنية.

الكلسيوم
تقنيا يعمل المعدنية والكالسيوم مع الفيتامينات للمساعدة في الحفاظ على توهج الجلد صحي، والحد من بلادة ومكافحة حب الشباب. إلى جانب الحليب، ومصادر أخرى جيدة من الكالسيوم تشمل سمك السلمون والسردين وعباد الشمس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق