>

الاثنين، 15 أبريل 2013

مضادات الهستامين الطبيعية

 مضادات الهستامين الطبيعية

"الهستامين "هو مادة الكيميائية التى تنتج في الجسم عندما يواجه رد الفعل التحسسي. أنه يسبب الالتهاب، وسيلان الأنف، وخلايا النحل، والحكة والسعال، وبيغ، وغيرها من الحساسية. هناك خيارات العلاج المختلفة للتعامل مع الحساسية التي تتسبب في إطلاق الهستامين، بما في ذلك أكثر من وصفة طبية المنتجات التي تستخدم المواد الكيميائية الاصطناعية. بعض الأطعمة يمكن أن تتصرف بشكل طبيعي كما مضادات الهيستامين لمواجهة الحساسية ويمكن أن يكون العنصر الرئيسي في النظام الغذائي الخاص بك لتوفير الإغاثة يوميا.العسل وأقراص العسل

 واحد من الخيارات الطبيعية الأكثر فعالية هو استخدام العسل. المواد المثيرة للحساسية حبوب اللقاح العسل يحتوي التي يمكن أن تحفز نظام المناعة في الجسم وبالتالي مواجهة الحساسية. يمكن فقط الطبيعية والعسل العضوي بمثابة مانع المضادة للهستامين. أقراص العسل كما تقدم نفس الفائدة. مضغ مشط العسل أو استخدام العسل في الشاي يوميا يمكن أن توفر للتأثير مضاد للحساسية.



 العنب والتوت والكرز

العنب الأحمر والأبيض والأرجواني، جنبا إلى جنب مع التوت والكرز وتقدم فائدة مانع الهستامين عن طريق توفير proanthocyanidin (OPC). يتم العثور على هذا المكونات بشكل رئيسي في القشور، والجلود، والبذور وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تعمل أيضا مضاد للالتهابات.

 الشاي الأخضر

 الشاي الأخضر يوفر كيرسيتين، التي تمتلك خصائص مضادة للهستامين. كيرسيتين يساعد منع تركيب الهيستامين وكذلك مواقع الربط من المستقبلات الخلوية لالهيستامين، وبالتالي تقليل الحساسية. يمكن أن تكون فعالة خاصة ضد الازدحام، والعطس، حكة في العيون، وتورم الممرات الأنفية.

 البرتقال والكيوي

البرتقال والكيوي فيتامين C يوفر، الذي أثبت نفسه ليكون بديلا قويا وآمنة لمنع الهيستامين. فيتامين C ينهار الجزيئات الصغيرة بدلا من الهيستامين منع الهيستامين من الربط إلى مواقع الخلوية. فيتامين C يعزز أيضا صحية وظيفة الجهاز المناعي يمكن أن تتعامل مع مسببات الحساسية واستجابة الجسم. فيتامين C يعزز الاستفادة من كيرسيتين وبمثابة مانع المضادة للهستامين.
 مضادات الهستامين الطبيعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق