>

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

فيتامين D3 للأطفال

 فيتامين D3 للأطفال - Vitamin D3 for children

هناك نوعان من فيتامين D. فيتامين D2 تأتي أساسا من مصادر نباتية وفيتامين D3، المعروف أيضا باسم كوليكالسيفيرول، ويأتي من مصادر حيوانية. فيتامين D3 أمر ضروري لحسن سير العمل العديد من النظم في جسم الإنسان، ويساعد على الحفاظ على نظام المناعة للطفل قوية. المعهد الوطني للصحة توصي الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عاما الميلاد والحصول على 200 وحدة من فيتامين D3 يوميا. هناك طرق يمكن للأطفال الحصول على هذه المواد الغذائية بشكل طبيعي.

نور الشمس

 عندما يتعرض جلد للطفل لأشعة الشمس المباشرة وينتج الجسم فيتامين D3 بشكل طبيعي. بينما الإفراط في التعرض لأشعة الشمس ليست صحية ويمكن أن تضع الأطفال في خطر الإصابة بسرطان الجلد على الطريق، وبعض الوقت في الشمس دون واقية من الشمس هو مفيد. اقل من 15 إلى 20 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة ما يكفي لتزويد الأطفال مع أكثر من قيمتها يوم واحد من فيتامين D3، أو من 10،000 الى 20،000 وحدة دولية.

مأكولات بحرية

 بعض أشكال من المأكولات البحرية هي مصادر صحية من D3 للأطفال. سمك السلمون والسردين والروبيان وسمك القد والماكريل والتونة كلها مصادر جيدة لهذه المغذيات. زيت كبد سمك القد هي مصدر ممتاز للفيتامين D3. ملعقة واحدة من زيت كبد سمك القد يحتوي على أكثر من 300٪ من القيمة اليومية الموصى بها لفيتامين D3.

صفار البيض والكبد

  صفار البيض والكبد تحتوي على كميات صغيرة من فيتامين D3. في حين تناول هذه لن توفر كامل المبلغ من فيتامين D3 الطفل يحتاج في يوم واحد، يمكن لهذه الأطعمة تساعد على زيادة كمية الطفل هو الحصول على في نظامه الغذائي.

الأطعمة المحصنة 

 كما يتم الحصول على الأطفال أقل من التعرض لأشعة الشمس، والحاجة إلى فيتامين D3 في النظام الغذائي آخذ في الازدياد. هناك عدد من الأطعمة التي محصنة مع هذه المواد الغذائية لتعزيز المبلغ الذي يستهلك بانتظام. الأطعمة التي محصنة مع فيتامين D3 وتشمل الحليب وعصير البرتقال والسمن واللبن والحبوب والجبن.
 فيتامين D3 للأطفال 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق