>

السبت، 2 نوفمبر 2013

افضل فيتامين للشعر والجلد

أفضل الفيتامينات والمعادن للبشرة

 فيتامين (أ) ضروري للحفاظ على مرونة الجلد ، ومنع الجفاف ، والتجاعيد وشيخوخة الجلد. ألف شخص من نقص في فيتامين (أ) سوف يكون تفتيت ، والحكة ، وربما البثور. فيتامين (أ) يمكن أن تكون موجودة في اللحوم ، والحليب ، والجبن ، والبيض ، والسبانخ ، والجزر ، والكوسا و القرنبيط. مجموعة  من فيتامين B المعقدة ، البيوتين هو الأكثر أهمية لصحة الجلد . كان متوفرا في الموز ، البيض ، الشوفان و الأرز . ينتج الجسم أيضا البيوتين .

    
فيتامين C وتبقي الجلد جيدا منغم. وهناك نقص يمكن أن يسبب التجاعيد و تلون الجلد . كما الأعمار الجلد ، أكثر من فيتامين C الضروري للحفاظ على مرونة . القرنبيط ، اللفت ، الملفوف والفراولة و الكنتالوب كلها كاملة من فيتامين C.

    
فيتامين E يعيد الرطوبة للبشرة ويبطئ شيخوخة خلايا الجلد . الزيوت النباتية ، والخضار الورقية الخضراء و المكسرات مصادر جيدة من فيتامين E.

    
الحديد ينقل الأوكسجين في الدم إلى الشعر والجلد . المغنيسيوم يساعد على امتصاص الفيتامينات و المعادن الأخرى. الزنك يساعد على منع ترهل والتجاعيد .


أفضل الفيتامينات والمعادن للشعر


     فيتامين (أ) تنتج الزهم صحية في فروة الرأس. فيتامين E وفيتامين C يساعد مع تداول فروة الرأس واستعادة الرطوبة إلى الشعر. فيتامين ب المركب، والنحاس والكروم والحديد كل مساعدة في الحفاظ على لون الشعر ومنع تساقط الشعر. الكالسيوم والمغنيسيوم العمل معا لنمو شعر صحي. الزنك يعمل مع فيتامين (أ) للحفاظ على شعر صحي وتجنب الجفاف.

 الاعتبارات


    
الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الشعر والجلد. أوجه القصور يمكن أن تسبب فقدان الشعر و جفاف الجلد، قشاري . الكثير من فيتامين أي أو المعدنية يمكن أن تسبب فقدان الشعر ، واضطرابات الجلد و سمية في الجسم. اتباع نظام غذائي متوازن هو أفضل نصيحة لمغذيات الشعر والجلد. يمكن أن مكملات فيتامين تكون مفيدة أيضا. تبعا لعمرك ، قد يصف الطبيب الفيتامينات ل تغذية الشعر والجلد . يتم زيادة فيتامين C عادة التقدم في العمر . الجرعة المعتادة هي 500 ملغ. و كاروتين بيتا في فيتامين (أ) هو المغذيات رئيسي واحد للشعر والجلد. فيتامين ب المركب هو أيضا ضروري ل كلا الشعر والجلد . وعادة ما يعتبر الكالسيوم و المغنيسيوم تكملة جيدة جنبا إلى جنب مع 400 وحدة دولية من فيتامين E. وزاد من الكالسيوم و المغنيسيوم التقدم في العمر . سيقوم الطبيب تحديد ما هو أفضل جرعة لل عمر والحالة . مصدر القلق الرئيسي هو تناول الطعام الصحي .

افضل فيتامين للشعر والجلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق