>

السبت، 20 يوليو 2013

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

من علامات الشيخوخة هو فقدان الذاكرة. فقدان الذاكرة هو عرض من أعراض تدهور تدريجي في خلايا الدماغ، ولكن يمكن أن تكون مخففة مع التغذية السليمة والفيتامينات. هناك العديد من المكملات الغذائية المتاحة لتحسين الذاكرة والتركيز. هنا الدماغ الأكثر شيوعا والذاكرة تعزيز المكونات.

 فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز
فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز


حمض الفوليك، أو فيتامين B9، يمكن أن يساعد على تحسين التركيز وفقدان الذاكرة نقصان لأنه يساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء. خلايا الدم الحمراء أكثر يعني تحسين الدورة الدموية للدماغ وأكثر من الاحتفاظ بالذاكرة. يوجد حمض الفوليك  في الخضروات الورقية الخضراء والحبوب المحصنة، والبازلاء والفاصوليا.

البيريدوكسين، فيتامين B6، من المهم لتحسين الذاكرة والتركيز. البيريدوكسين يساعد الجهاز العصبي عن طريق المساعدة في تكوين الناقلات العصبية، وكذلك والمساعدة في التفاعلات الكيميائية الضرورية الأخرى في جميع أنحاء الدماغ والجسم. ويمكن العثور عليها في العديد من الأطعمة، ولكن بصفة خاصة الخضروات والحبوب، والمكسرات. يوجد فيتامين B6 أيضا في اللحوم.

على الرغم من انة من الناحية الفنية ليس فيتامين، يتم استخدام الجنكه بيلوبا عادة كمكمل لتحسين التركيز ومنع فقدان الذاكرة. خطأ إملائي عادة بأنها "الجنكة" وكذلك

فيتامين B12 هو ذاكرة أخرى محسن لأنه يساعد في الحفاظ على الجهاز العصبي. وقد أظهرت بعض الدراسات أنه قد يكون فعالا أيضا ضد انكماش المخ في كبار السن. فيتامين B12 يمكن أن توجد إلا في المنتجات الحيوانية، مثل اللحوم والحليب والبيض، والأسماك.

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق