>

السبت، 20 يوليو 2013

تمارين أمراض القلب

أمراض القلب هي مصطلح شامل لظروف مثل مرض الشريان التاجي، وعيوب خلقية في القلب ومشاكل القلب واضطرابات أخرى مختلفة من القلب. فمن المهم لمرضى القلب من ممارسة على أساس منتظم. ممارسة يقوي الخاص بك كامل الجسم، وخصوصا قلبك.

وفقا لعيادة مايو كلينيك، وأمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة لدى الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم، فضلا عن الولايات المتحدة. تبين أن الإحصائية مدى أهمية هو الحصول على ملء اليومية من النشاط البدني. ممارسة الرياضة يمكن أن تساعد على منع أمراض القلب، ويمكن إضافة المزيد من السنوات في حياة المرضى الذين يعانون أمراض القلب موجود '.

تمارين لمنع امراض القلب
ممارسة الرياضة يمكن أن يقلل كثيرا من خطر الإصابة بأمراض القلب. حتى لو كنت جديدا على عالم اللياقة البدنية، ويمكنك الاستمرار في جني ثمار النشاط البدني. تبدأ ببطء، والحفاظ على وتيرة أن كنت مرتاحا. لم يكن لديك لتشغيل ماراثون لحماية نفسك من أمراض القلب. وخلصت دراسة أجريت من قبل جامعة هارفارد أن 30 دقيقة من المشي السريع يوميا تعمل فقط كذلك في مكافحة أمراض القلب وتمارين أكثر قوة. إذا كنت رياضيا أكثر محنك، والذهاب للالذهب وتعطي قلبك تدريب مكثف. الجري والسباحة والقفز على الحبل، والتنس وركوب الدراجات كلها تمارين القلب ممتازة. إذا كانت التمارين التقليدية يحمل لكم، حاول الاشتراك في بعض دروس الرقص. الرقص هو وسيلة ممتعة للحصول على قلبك في الشكل.

تمارين لمرضى القلب
انها ليست ابدا في وقت متأخر جدا لبدء ممارسة. إذا كنت قد تم تشخيص مع مرض القلب، لا يزال بإمكانك الاستفادة من ممارسة الرياضة. ومن المؤكد أن تطلب من طبيبك حول التمارين التي هي الأفضل لحالتك، والاستفسار عن كيفية طويلة يجب عليك الانتظار قبل البدء في ممارسة روتينية. طبيبك سوف المرجح أن تبدأ أنت خارجا بطيئة، وتقديم المشورة لك بعد 5 دقائق يوميا، والعمل طريقك حتى. أيضا، تعتبر الأعمال المنزلية البسيطة مثل الحدائق العامة، وساحة العمل، وكنس، ومسح الأرض والغبار أنشطة بدنية جيدة. تأكد من اتباع تعليمات الطبيب بدقة، لأنك يمكن أن تفعل أكثر من الضرر إذا لم تكن مستعدا لبدء ممارسة الرياضة. فمن الضروري أن تعرف اسمحوا طبيبك إذا واجهت ألم في الصدر أو ضيق في التنفس أثناء أو بعد ممارسة الرياضة. وقال انه قد ترغب في إجراء اختبار الضغط للتأكد من أن كنت على مستوى التحدي.
الاحتياطات
دائما استشارة الطبيب قبل البدء في ممارسة الرياضة أو تغيير روتينك. يجب التأكد من شرب الكثير من الماء، ما لا يقل عن 64 أوقية يوميا. الماء يساعد تبقى لكم رطب وجيدة لصحتك العامة. تجنب اجهاد نفسك أكثر من اللازم، خصوصا إذا كنت قد قمت بالفعل تم تشخيص مرض القلب. تأكد من الحصول على الفواكه والخضار في في تناول الطعام، وحتى لتناول الوجبات الخفيفة. يمكن أن المواد الغذائية في الفواكه والخضروات تساعد على زيادة قوتك حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجريب ممكن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق