>

الجمعة، 5 يوليو 2013

فوائد فيتامين e للجلد

فوائد فيتامين e للجلد
يتامين E هو مضاد للأكسدة الطبيعية التي لا يتساءل عن الجلد. فيتامين E هو ترطيب بشكل طبيعي، وأثبت سريريا خصائص الجلد الشفاء. فيتامين E يمكن استخدامها على حد سواء موضعيا وفمويا، مما يجعلها فعالة بشكل لا يصدق لإصلاح الجلد التالف والجاف.

المضادة للأكسدة
فيتامين E هو مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية البشرة ضد الجذور الحرة. تم العثور على الجذور الحرة في التلوث، والأشعة فوق البنفسجية، والدخان والسموم التي تتلامس مع كل يوم.
جلد التالف
فيتامين E النفط هو عظيم للبشرة الجافة، ونظرا لأنه من الزيت ذات الأصل النباتي، وانها لن تسد المسام. فيتامين E هو مفيد في كل شيء من تهيج بسبب الأكزيما وتشقق الشفاه وجفاف الجلد إلى منفردين. ثبت فيتامين E أيضا للمساعدة في عملية الشفاء ومنع تخويف عندما تطبق على الجروح أو العيوب حب الشباب.


استخدام الموضعي
أخذ حبوب منع الحمل فيتامين E هلام، قطع منها فتح وتطبق مباشرة على الجلد. العديد من محلات الأغذية الصحية أيضا بيع زيت نقي فيتامين E.

المكملات الغذائية
من أجل تعظيم النتائج، وتناول مكملات فيتامين E هو بنفس أهمية استخدامه خارجيا. الأساسية الخاصة بك الملحق E فيتامين من مخزن للمخدرات ينبغي أن تفعل خدعة.

غذاء
تناول الأطعمة الصحية هو أفضل وسيلة للحصول على الفيتامينات التي تحتاج إليها وللحفاظ على بشرتك يبحث أنه من الأفضل. بعض الأطعمة الغنية بفيتامين E وتشمل الأفوكادو والمكسرات، والهليون والزيتون وزيت الزيتون، والخضر الورقية مثل اللفت، السبانخ أو الملفوف، والخبز القمح الكامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق