>

الجمعة، 5 يوليو 2013

فوائد فيتامين e للشعر

فوائد فيتامين e للشعر

فيتامين E له فوائد ذات الصلة بالصحة و آثارها المعروفة جيدا على بشرتك. كما انها ممتازة لشعرك. في الواقع،هناك منتجات الشعر العديدة، مع فيتامين E. فيتامين E حتى يمكن أن يستفيد شعرك يؤخذ عن طريق الفم. يوصي موقع Healingtradition.com أخذ 10 (وحدة ) من فيتامين E يوميا. بالإضافة إلى تناول المكملات الغذائية، ويمكن توريد الأطعمة الطبيعية ما هو مطلوب لجهودكم

فوائد

وفقا لوالفيتامينات والملحق-guide.com، فيتامين E  يفيد مجموعة متنوعة من الظروف، مثل فقر الدم، والجهاز المناعي المنخفضة، ونقص الطاقة، والسكري، والقوباء المنطقية، وأكثر من ذلك. الأسباب المحتملة لهذا قد تكون كمية مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من الجذور الحرة.

الآثار

ليس فقط لا فيتامين E يساعد مع تقسيم الغايات، ولكنه أيضا يحافظ ونك نابضة بالحياة. فيتامين E قد تبقي أيضا الحفاظ على لون شعرك من الذهاب الرمادي. وفقا لجيروم Z. ليت، MD، في "هل فيتامين E حفاظ على الشعر من شيب؟" (نيويورك تايمز، 7 يونيو 1993)، "انا 71 ولقد تم أخذ 400 وحدة دولية من فيتامين E يوميا لمدة أكثر من 20 عاما. شعري لم تحولت رمادية كبيرة في ذلك الوقت." وفقا لعيادة مايو كلينيك كما انها مفيدة مع فقدان الشعر،.

أنواع

عن طريق الفم فيتامين E يمكن العثور عليها في معظم الفيتامينات. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا يمكن شراؤها بشكل منفصل. ابحث عن فيتامين E الطبيعي بدلا من الاصطناعية لأن نوع الطبيعية يمكن استيعابها بشكل أفضل في الجسم. فمن المستحسن عند اتخاذ الشكل الطبيعي من فيتامين E أن تأخذ 1.5 وحدة دولية يوميا. دائما تحقق مع الطبيب قبل تناول فيتامين E.

الاعتبارات

مثل كل الفيتامينات والمعادن الأخرى،  الكثير يسأل اين يوجد فيتامين E يمكن العثور عليه  في الأطعمة.مثل المكسرات والمأكولات البحرية والبقوليات وفول الصويا والبيض والقمح والبذور والخضروات الورقية، والزيوت النباتية، والجزر، والقرنبيط واللفت والكرنب.

تحذير

في اجتماع عام 2004 لجمعية القلب الأمريكية، وقد أظهرت المعلومات أن مخاطرزيادة كمية فيتامين E يمكن أن يسبب الوفاة المبكرة. على الرغم من أنه أظهر فقط زيادة بنسبة 5 في المئة في الموت، كان لا يزال كافيا لتنبيه صناعة الصحة والتغذية. ومع ذلك، خلص بندتا Bartali RD دكتوراه، وهو باحث من جامعة ييل، أن القليل جدا من فيتامين E في كبار السن قد تحد من القدرة على الحركة في المشي، والحصول على أعلى وأسفل من على كرسي والتوازن.
 فوائد فيتامين e للشعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق