>

الأحد، 21 يوليو 2013

الفيتامينات لتهدئة الاعصاب

الفيتامينات لتهدئة الاعصاب

يمكن أن الفيتامينات إحداث الاسترخاء وتوفير الإغاثة من اضطرابات عصبية. أنها تساعد على خفض مستويات التوتر عن طريق تغيير ردود الفعل الجسدية والعقلية الجسم للإجهاد. يمكنك الحصول على هذه الفيتامينات عن طريق تناول نظام غذائي صحي ومتوازن ولكن يمكن تناول مكملات تساعد أمبير حتى الفيتامينات تقديم الأطعمة الصحية. اتبع دائما تعليمات الشركة الصانعة وتحقق مع الطبيب قبل تناول أي مكملات.

B الفيتامينات
مجموعة فيتامين B مهم جدا لصحتك العامة وأنها يمكن أن تساعد أيضا في خفض مستويات الإجهاد. فيتامين B12 يساعد على إطلاق الاندورفين الجسم، والمواد الكيميائية التي تعمل على تحسين المزاج، ويجعلك تشعر جيدة. يمكنك الحصول على مستويات عالية من B12 من المحار والبيض والجبن. فيتامين B-1، وهو ما يسمى أيضا الثيامين، يمكن أن تساعد في الحد من القلق ومشاعر العصبي.

فيتامين E
فيتامين E هو مضاد للأكسدة الموجودة في الفاكهة والبيض ومنتجات الألبان. وفقا للدكتور جانيت كافانا، فإنه يساعد في الحفاظ على التوازن الخاص بك ويمكن أن تساعد في تخفيف بعض الأعراض الجسدية المرتبطة الإجهاد. فيتامين E هو الأكثر فعالية عندما يتم اتخاذها مع السيلينيوم، لأن هذا يساعد جسمك على امتصاص أكثر من الفيتامين. يمكنك الحصول على فيتامين E من الأطعمة مثل القرنبيط واللوز والمانجو.

لمغنيسيوم
المغنيسيوم مفيد لتخفيف توتر العضلات، بما في ذلك تشنجات مؤلمة يمكن أن تكون ناجمة عن الإجهاد. ويمكن أن تساعد في الحد من العصبية. يمكن اتخاذها مع المغنيسيوم والكالسيوم، والتي يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ على الجسم. وفقا لالشمولي الطبيعية الموارد الصحية على الانترنت، اتخاذ هذه الملاحق اثنين قبل النوم يمكن أن تحسن نوعية النوم الخاصة بك.

الكولين
يمكنك أن تجد الكولين في منتجات الصويا والطماطم والبيض والعدس. هذا الفيتامين يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ على الجسم، مما يساعدك على التفكير بشكل أكثر وضوحا في أوقات الشدة. ويمكن أخذ الكولين بانتظام أيضا أن تكون مفيدة لإدارة الإجهاد العامة الخاصة بك.

زنك
عندما كنت وشدد والتعب، قد يصبح الجسم أكثر عرضة للمرض. الزنك يساعد الجهاز المناعي ويحمي الجسم من التعرض للهجوم من قبل المرض والعدوى. معظم الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين مرتفعة أيضا في الزنك. الجبن، واللحوم، والحليب والبطاطس كلها مصادر جيدة لهذا الفيتامين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق