>

الخميس، 4 يوليو 2013

"الغذاء الغني بالبروتين"

"الغذاء الغني بالبروتين"

العديد من الأطعمة الإفطار التقليدية القائمة على النشا والكربوهيدرات الثقيلة، مثل الفطائر والخبز المحمص والفطائر، والعديد من الحبوب. انها فكرة جيدة ان يكون الأطعمة الغنية بالبروتين في وجبة الإفطار في الحفاظ على مستوى الطاقة الخاصة بك حتى الغداء. يمكن تناول وجبة الإفطار التي تحتوي على الكربوهيدرات فقط يسبب لك لتجربة حادث في منتصف الصباح.

لحم
وغالبا ما تشمل وجبات الإفطار الساخنة منتج اللحوم كجزء من وجبة البروتين. ويمكن تقديم وصلات السجق أو لحم الخنزير المقدد جنبا إلى جنب مع البيض وبراون تجزئة والحصى. ويمكن إجراء شطيرة إفطار مع باتي السجق أو عمل شرائح لحم الخنزير على البسكويت شرائح الخبز أو. ويعتبر العيب إلى وجبات الإفطار مع هذه الأنواع من اللحوم هي أنها ثقيلة وغالبا ما تكون نسبة عالية من الدهون. تركيا لحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير المقدد الكندية بدائل الدهون أقل. ينبغي أن البالغين يستهلكون نسبة تقريبية من 64 غراما من البروتين ل£ 160 من الذكور، وفقا لمعهد الطب. حصة واحدة من النقانق لحم الخنزير يحتوي على حوالي 15 غراما من البروتين، وفقا لبروتين الأطعمة قاعدة بيانات عالية على الانترنت.

بيض
البيض ليست فقط طعام الإفطار الساخنة التقليدية، ولكن مصدرا جيدا للبروتين. لخيار صحي، ينصح بتناول فقط بياض البيضة. يمكن بيض مقلي حسب الذوق، أو المسلوق لتجنب استخدام الزيت أو الزبدة. ويمكن تقديم البيض بمفردها أو في ساندويتشات الإفطار أو بوريتوس. يتم الجمع بين البيض أيضا مع غيرها من المكونات لجعل نخب الفرنسية. يسرد قاعدة بيانات الأطعمة العالية البروتين 6 غرام من البروتين لكل بيضة.
زبادي
حتى لو لم يكن لديك الوقت في الصباح لإعداد وجبة إفطار ساخنة، يمكن إدراج البروتين في وجبة الخاص بك. الزبادي هو مصدر البروتين للنباتيين والناس الصحة واعية. وهي متوفرة في نكهات مختلفة وفي البلدان المنخفضة إلى إصدارات غير دهن. ويمكن تقديم اللبن الزبادي مع الفاكهة أو الجرانولا، أو يمكن مزجها مع الفاكهة لجعل العصائر الغنية بالبروتين. وهناك خدمة 5 اوقية (الاونصة) من الزبادي قليل الدسم يمكن أن تحتوي على ما يقرب من 5 غرامات من البروتين، وفقا لقاعدة بيانات الأطعمة العالية البروتين.


خيارات نباتي
إذا كنت لا تأكل اللحوم أو الألبان، فمن المهم أن كنت تأكل ما يكفي من البروتين خلال اليوم. هناك بدائل نباتية لكثير من الأطعمة وجبة الإفطار، مثل بدائل البيض نباتي، السجق الصويا واللبن فول الصويا والحليب. المكسرات هي خيار nonprocessed للبروتين. اختيار الحبوب نباتي التي هي مرتفعة في المكسرات وتحقق التسمية لمقدار البروتين التي يحتوي عليها. زبدة الفول السوداني هو الغذاء الغنية بالطاقة، ووضع زبدة الفول السوداني على قطعة خبز هو وسيلة جيدة للحصول على البروتين. على نسبة عالية من البروتين الأطعمة قاعدة بيانات معدلات زبدة الفول السوداني كما تحتوي على حوالي 8 غرامات من البروتين ل2 ملعقة طعام من خدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق