>

السبت، 20 يوليو 2013

كيف يخفض ضغط الدم

كيف يخفض ضغط الدم

هناك طرق لخفض ضغط الدم بسرعة وفعالية. ارتفاع ضغط الدم، والمعروف أيضا انخفاض ضغط الدم يمكن أن تكون خطرة للغاية لتلك الصحة، وأنه من المهم أن تجد الطرق الطبيعية لخفض ضغط الدم. صحة الفقراء في نظام القلب والأوعية الدموية يمكن ان تميل لقيادة زيادة في ضغط الدم. والقلب هو ما مضخات الدم، ودعم ذلك على أداء القلب السليم هو بداية.

الحصول على تمارين يومية. يمكن أن الوزن الزائد يؤدي إلى زيادة في ضغط الدم. وخصوصا عندما كنت تناول الأطعمة التي ليست صحية ولا سيما في بعض الأحيان. فمن المهم للحصول على ممارسة يومية، والتي ينبغي أن تشمل الجري والركض، والمطاحن، أو السباحة. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية، والحصول على دوافع لتفقد بعض الوزن والحصول في شكل أفضل. النشاط يساعد عندما خفض ضغط الدم.

تناول الأطعمة التي تخفض ضغط الدم وتغيير النظام الغذائي الخاص بك. تجنب أن كمية الملح في النظام الغذائي الخاص بك. إذا كنت تستخدم الملح، أو بحاجة إلى ذلك، ثم استخدم ملح البحر بدلا من ذلك. لا تزال تحد من الاستخدام الخاص بك. تجنب تناول الكثير من الزبدة والدهون المشبعة، والكثير من منتجات الألبان، والوجبات السريعة. تجنب شرب الكحول، مما يزيد ضغط الدم.

الأطعمة التي تحتاج إلى تناول المزيد من الأسماك هي، والحبوب الكاملة، والخضار، البقوليات، المكسرات، والفواكه. يمكنك اللحوم، ولكن البدء في تناول اللحوم الخالية من الدهن. لا تأكل اللحوم الحمراء. تركيا بدون جلد، والدجاج هو جيد بالنسبة لك. يمكنك جعل صلصة عشب، إلى الإعلان أكثر قليلا نكهة. إذا كنت الطبخ مع الزيوت، ثم استخدام زيت الزيتون. وزيت الزيتون يساعد على خفض ضغط الدم كذلك. كوك مع الثوم أيضا.

أخذ حق الملاحق. اوميغا 3 زيت السمك هو ما كنت أبحث عنه. هذا وسوف تخفض ضغط الدم، وزيت هو المناسب لتكون آخذة. الأطباء قد يوصي حتى أن كنت تأخذ منهم. أنا لن تحصل على الدواء، واستخدام زيوت الأسماك، ما لم ينصح الطبيب بقوة بشكل مختلف. يمكنك استخدام الثوم وكذلك على خفض ضغط الدم، ويعمل كبيرة. شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا الباردة. شرب الشاي الأخضر، وادعى أن يكون أصح شرب في العالم. الحصول على حوالي خمسة أكواب فيكم يوميا. وقالت الأبحاث أنه يخفض ضغط الدم 65٪ لدى الأشخاص في منتصف العمر. كنت لا تزال في حاجة الى نظام غذائي سليم إلى متابعة من قبل، إذا كنت تريد الذهاب لخفض ضغط الدم بسرعة وفعالية. والدواء لا تفعل ذلك وحدها، عليك ان تضع في التفاني من أجل القيام بذلك بنفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق