>

الجمعة، 5 يوليو 2013

فوائد فيتامين e للحمل

فوائد فيتامين e للحمل

الفيتامينات قبل الولادة هي المفتاح للنساء اللواتي يحاولن الحمل وبالنسبة للنساء الحوامل. النساء اللواتي يحاولن الحمل تحتاج إلى إعداد الجسم لتصور والنساء الحوامل بحاجة إلى تغذية إضافية لمشاركتها مع الطفل.

وظيفة الفيتامنات
الفيتامينات قبل الولادة لديها مجموعة متنوعة من المواد الغذائية التي تم تصميمها لملء أي ثغرات في النظام الغذائي للأم التي قد تكون هناك. حامض الفوليك، وفيتامين C والحديد والكالسيوم ضرورية لنمو الطفل أن المرأة تحتاج على حد سواء قبل وأثناء الحمل.

فوائد فيتامين e للحمل
حمض الفوليك هو معروف خصوصا للحد من فرص إنجاب طفل بعيوب خلقية، وهما السنسنة المشقوقة. ويظهر أيضا أنه للحد من العيوب الخلقية التي تنطوي على الدماغ والحبل الشوكي. الكالسيوم مهم لكلا من الأم وعظام الطفل. كما أنه يساعد الأم في الحفاظ على كثافة العظام الطبيعية ونمو العظام بالنسبة للطفل. الحديد يساعد السفر الأكسجين في الدم من كل من الأم والطفل.

تحذير

نظرا لطبيعة مركزة من الفيتامينات قبل الولادة، وأنها يمكن أن يخل معدتك. غالبا ما يكون فكرة جيدة أن تأخذ هذه الفيتامينات مع الغذاء والماء لمواجهة أي آثار الجانبية التي قد تحصل من تناول الفيتامينات قبل الولادة.

المفاهيم الخاطئة

الفيتامينات قبل الولادة ليست جرعة كاملة من القيمة اليومية الموصى بها. فقط لأنك تناول الفيتامينات قبل الولادة لا يعني أنك لن تحتاج إلى اتخاذ ملاحق إضافية من أجل الحصول على المواد المغذية الصحيحة بالنسبة لك ولطفلك.

محتمل

 اتخاذ الفيتامينات قبل الولادة يصبح  لديك فرصة أفضل في الحصول على الاستفادة الكاملة من الفيتامينات. إذا كانت الأم تعاني من نقص التغذية، ويمكن أن يستغرق شهورا من أجل استعادة التوازن للمرأة الغذائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق